سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

نجلاء بدر عن عادل إمام: سيبوه يرتاح مرة

هاجمت الفنانة نجلاء بدر بعض منتقدي الفنان الكبير الزعيم عادل إمام، خلال الفترة الأخيرة والشائعات التي يروجوها عن مرضه.

وقالت نجلاء بدر عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن «الفنان مش ورث كل واحد بيطالب بحقه فيه، طول رحلة عطائه أخدت حقك منه على المستوى الشخصي والفني، فلما يبعد سبوه يرتاح مره ويستمتع بنفسه لنفسه وحياته».

 

كشف المنتج عصام إمام شقيق الزعيم عادل إمام عن السر وراء غيابه عن حفل زفاف ابنته الذى أقيم فى أحد الفنادق الكبرى.

وقال عصام إمام فى تصريح خاص  : فضلنا عدم حضوره نظرا لإقامة حفل الزفاف فى قاعة مغلقة خشية إصابته بفيروس كورونا وهو القرار الأفضل بالنسبة له حتى لا يتعرض إلى أى مكروه.

وأضاف عصام أن الزعيم عادل إمام فى حالة صحية جديدة وأحب أن أطمئن جمهوره ومحبيه أنه بخير وغيابه عن الفرح أمر نابع للحفاظ عليه وألا يصاب بفيروس كورونا.

غياب عادل إمام
كانت حالة من الجدل أثيرت حول الزعيم عادل إمام، بعد تغيبه يوم الجمعة 22 يوليو، عن حضور حفل زفاف «فرح» ابنة شقيقه المنتج عصام إمام.

وتسبب غياب عادل إمام، عن حضور حفل زفاف ابنة شقيقه فرح عصام إمام، في تساؤل الجمهور حول صحة الزعيم وما سبب غيابه عن حضور الزفاف، بشكل أثار قلق جمهور الزعيم لحد كبير.

حياة عادل إمام
الزعيم صاحب الـ81 عامًا، بدأت شهرته في مرحلة سبعينيات القرن العشرين من خلال أفلام أدى فيها دور البطولة مثل “البحث عن فضيحة” و”عنتر شايل سيفه” و”البحث عن المتاعب”، وحصل على العديد من الجوائز على مدار تاريخه من عدة مهرجانات سينمائية دولية أبرزها القاهرة ودبي وساو باولو وتريبيكا ومراكش وقرطاج، كما حصل على الوسام الوطني للاستحقاق من قبل الرئيس التونسي السابق الباجي قائد السبسي عام 2016.

مسيرة عادل إمام
حصل عادل إمام علي بكالوريوس كلية الزراعة من جامعة القاهرة وتزوج من هالة الشلقاني وانجب منها رامي إمام خريج الجامعة الأمريكية ويعمل في مجال الإخراج ثم سارة التي تزوجت من نجل المهندس نبيل مقبل ثم نجله الأصغر محمد خريج الجامعة الأمريكية وانخرط في المجال الفني ليبدأ مشواره منذ أن كان طفلا من خلال مشاركة والده والفنانة يسرا في فيلم كراكون في الشارع عام 1986.

أحدث أعمال عادل إمام
وكان آخر أعمال الفنان عادل إمام مسلسل فلانتينو والذى عرض العام الماضى وشارك فى بطولته دلال عبد العزيز وحمدى الميرغنى وداليا البحيرى وتأليف أيمن بهجت قمر واخراج رامى امام.

كما يعرض حاليا للفنان عادل امام مسرحية “بودى جارد” بعد منعها من العرض منذ 21 عاما تقريبا وذلك عبر منصة شاهد وهو العمل الذى يشارك فى بطولته محمد ابو داود وشيرين سيف النصر ورغدة واخراج رامى امام.

عادل إمام قرر أن يحصل على راحة هذا العام وألا يشارك فى عمل درامى جديد برمضان المقبل لمنحه راحة سلبية فى الفترة الحالية بعد تقديمه عدد من الأعمال الناجحة.

الأكاذيب تثار حول عادل إمام
وتثار دائمًا موجة من الشائعات حول عادل إمام، إذ أثيرت قبل أشهر قليلة حالة من الجدل الواسع أثيرت بسبب الحالة الصحية للفنان عادل امام حيث خرجت بعض الأخبار التى تفيد بتدهور حالته الصحية.

وتبين أن ما يتم تداوله حول الحالة الصحية للزعيم عادل امام غير صحيح وعار تماما من الصحة وفقا لمصادر مقربة منه.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *