سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

ظهر في عيادة التجميل.. زوج منة عرفة يخضع لجراحة “زرع شعر”…شاهد الصور

نشر أحد أطباء التجميل، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، صورة يظهر فيها محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة وهو يخضع لعملية زراعة شعر.

وظهر “المهدي” وهو يقوم بإجراء العملية داخل العيادة، بعدما قام الطبيب بعمل علامات لتحديد مناطق “الصلع” بالرأس لزراعة الشعر.

يذكر أن محمود المهدي أثار جدلا كبيرا خلال الفترة الماضية بسبب هجومه على عدد من نجوم الفن، كما اتهمه البعض باصطناع “تريند” خاصة أنه أعلن انفصاله عن زوجته الفنانة منة عرفة أكثر من مرة.

ويستعد محمود المهدي خلال الفترة المقبلة لطرح أغنية جديدة بعد انتهاء أزمته مع نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، وتقديم اعتذاره له، ولم يكشف المهدي عن تفاصيل حول الأغنية الجديدة واكتفى بالقول إنه سيقدمها على طريقة “الريمكس”.

هذا وقد عادت النجمة منة عرفة لتصدر التريند وذلك بعد أن نشرت صورتها وهي ترتدي المايوه البوركيني على البحر .

وكانت قد ظهرت النجمة منة عرفة في احدث صورها علي وسائل التواصل الاجتماعي ببطن منتفخة .

وجاء رد الكثير من الجمهور انتي حامل وذلك بعد زواجها مؤخرا من محمود المهدي .

وكان الفنان المصري الشاب محمود المهدي قد نشر أول صورة تجمعه بزوجته الفنانة الشابة منة عرفة، وذلك بعد عودتهما لبعضهما مؤخرا، بعد شهر ونصف من الانفصــال الثاني بينهما.

محمود المهدي علق على الصورة، التي نشرها على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، بقوله: “‏لا توجد ظروف تجعل الشخص يخــلف في وعده او لا يحــارب من أجلها إلا في حاله واحده فقط ، إن كان الوعد من البدايه كــذبه”.

محمود المهدي يعلن عودته لمنة عرفة:

وكان قد أعلن الفنان محمود المهدي عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” عودته للفنانة منة عرفة، مرة أخرى بعد انفــ صالهما منذ فترة قصيرة.

ونشر محمود المهدي، إستوري عبر الموقع قال فيها: “الحمد لله أنا ومنة رجعنا.. ولا عزاء للحــ اقدين”.

وكانت الفنانة منة عرفة قد كشفت مؤخرا أن الطــ لاق بينها وبين زوجه محمود مهدي لم يتم رسميا وذلك خلال حلولها ضيفة في برنامج “سابع سما” من تقديم راغدة شلهوب.

و كشف الممثل الشاب محمود المهدي، عن بعض تفاصيل انفــ صاله عن الفنانة منة عرفة الذي أعلن عنه خلال الأيام الماضية مشيراً إلى أن شخصاً آخر كان السبب في ذلك.

ونفى خلال منشور له عبر خاصية ستوري على تطبيق إنستجرام بعض الاتهــ امات التي وجهت له باستغلال منة عرفة من أجل الشهرة.

وقال محمود المهدي: “في كم حد لقيته باعت إني خدت منة واشتهرت، لو تفتكروا، في البداية كنت رافض أننا نعلن عشان مايتقلش كده، لحد ما ينزل الفيلم، و تســ ربت الصور، وطبعا دلوقتي بعد اللي حصل عملوا لي مشـــ اكل”.

وتابع قائلاً: “أنا دافعت عنها لما جت سيرتها، ولم رديت على كبيرهم وقولت الحقيقة حصل اللي حصل، لو انا حابب اشتهر كنت عملت زي الأغلبية”.

سبب طــــ لاق منة عرفة ومحمود المهدي

وحول سبب الانفــ صال، أوضح محمود المهدي أن مكالمة هاتفية كانت السبب في ذلك، معلقاً: “كبيرهم كان سبب كبير في الانفـــ صال، كنت بجانبها عندما تلقت اتصالا من هذا الشخص، الأيام اللي جاية هيتم توضيح بعض النقاط من المكالمة، وأتمنى الخير لأي حد كان في حياتي”.

وعن موقف منة عرفة من انفــ صالها، علق محمود المهدي أن ما حدث كان خارجاً عن إرداتها ولا يمكن إلقاء اللوم عليها، معلقاً: “منة أكتر واحدة وقفت معايا، واللي حصل ظروف خارجة عن إرادتها، وأي حد لو عرف هيعذرها، هي ملهاش ذنب في اللي حصل الموضوع بيني وبينه”.

خـــ لاف منة عرفة ومحمود المهدي

وتسبب خــ لاف بين منة عرفة ومحمود المهدي في وقوع الانفــ صال الثاني بينهما وربط البعض بينه وبين الهـــ جوم الذي شنه الأخير على إلهام شاهين وأشرف زكي خلال الفترة الماضية، وأن تلك التصرفات ستؤثر على مشوارها الفني.

منة عرفة ومحمود المهدي أعلنا انفــ صالهما للمرة الأولى منذ فترة طويلة، وتردد أن السبب في ذلك هو المشاهد التي جمعت محمد نجاتي بمنة عرفة في كواليس مسلسل فيلا 101.

أزمات محمود المهدي

الأزمات التي وقعت في الفترة الأخيرة كانت بدايتها بسبب التــ راشق بالتصريحات بين إلهام شاهين ومحمود المهدي التي انتـــ قدت فيها ما قاله عن رفضه للقُبـــ لات والمشاهد الرومانسية في الأعمال الفنية.

ورد محمود مهدي عليها جاء عبر خاصية ستوري قائلاً: “حد يضحي ويتجوزها علشان نخلص.. بعد كده (…) الرجالة”.

انفـــ صال منة عرفة ومحمود المهدي للمرة الثانية

أعلن محمود المهدي، زوج الفنانة منة عرفة، انفصـــ الهما، وذلك عبر خاصية ستوري من خلال حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام»، إذ كتب : تم الانفـــ صال والحمد لله على كل شيء، وربنا يوفقها ويوفقني.

وكتب المهدي عبر خاصية استوزري بحسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعلق: ” تم الانفـــ صال والحمد لله على كل شيء وربنا يوفقها ويوفقني”، ثم كتب ستوري أخرى قال فيها:” ربنا اللي بيرزق العبد عمرها ما كانت في يد حد وضد الفــ ساد حتى لو فضلت لوحدي بس ربنا معايا الحمد لله”.

رد محمود المهدي على انتقــ ــادات إلهام شاهين

رد محمود المهدي، زوج الفنانة المصرية منة عرفة، على انتقاد الفنانة إلهام شاهين له ولزوجته بسبب رفضه حمل الفنان محمد نجاتي، لزوجته منة والذي يقدم دور شقيقها بأحد الأعمال الفنية.

وقال محمود المهدي، في منشور عبر خاصية الاستوري بصفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”، ردا على تصريحات الفنانة إلهام شاهين: “حد يضحي ويتجوزها علشان نخلص.. بعد كده (…) الرجالة”.

وكانت إلهام شاهين أعربت عن غضـ ــبها من النجوم الرافضين أداء المشاهد السـاخـ ــنة والحميـــ ـمية، مشيرة إلى أن تلك المشاهد لم تعد مثل الأول.

وقالت خلال لقائها ببرنامج “حبر سري” المذاع عبر قناة “القاهرة والناس”: “«مبقاش في مشاهد ساخـــ نة في السينما، أي بقا اللي موجود دلوقتي اللي هما بيرفضوا اللي أنا سمعتوا وقريتوا، أن واحدة واقعة على الأرض ومغمـى عليها، أو دكتور يمسك إيدها يقيسلها النبض، لو قالت محدش يمسك إيدي يقسلي النبض، طيب المخرج يعمل إيه، متشتغليش”.

أشرف زكي يهــ اجم محمود المهدي

شن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، هجــ ــومًا حادًا على محمود المهدي، زوج الفنانة منة عرفة، بعد التصريحات التي أطلقها مؤخرًا ضــد الفنانة إلهام شاهين.

أشرف زكي، قال خلال اتصال هاتفي مع برنامج “حضرة المواطن”، مع الإعلامي سيد علي، و المذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”: “في حملة لتشـــ ويه الفنانة المصرية والقوى الناعمة.. يعني دي سبل البحث عن الشهرة يعني لما تهـ ــاجم فنان؟! لن نترك أحد يهــين فنان والنيل من سمعة الناس.. واحد نكـــ رة كاتب على نفسه فنان بيشتم فنانة كبيرة.. وبقوله أنت منتحل صفة فنان، مفيش فنان أيها النكـــ رة قليل الأدب.. بقينا مادة ثرية لكل من يبحث عن الشهرة”.

وأكد أن حديثه لا يتعلق بالنقد الفني المحتــرم الذي لا يمــس سمعة الفنان، ويهاجـــم المواقع والصحفيين الذين يلتزمون بسياق الشرف الإعلامي وبعض الأشخاص الذين يحاولوا النيل من سمعة الفنانين، أوعـــدهم هنلتقي في ساحات القضاء.

تعليق محمود المهدي على تصريحات أشرف زكي

في الوقت نفسه رد محمود المهدي، على تصريحات أشرف زكي، في منشور عبر خاصية الأستوري بصفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”، قال فيه: “بجد الزمن دا الرجولة بقت عــيب تقريباً والناس بقت عايزة الواحد يكون ديــوث أو يرفع أرايل”.

وأضاف: “بس والله اتربينا على الرجولة وكلمة الحق وإننا منخــ افش غير من اللي خلقنا والحمد لله إننا أتربينا على كدا”.

تحرير

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *