سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

بعد تصــالحهما.. ياسمين عبدالعزيز تكيد منافسيها بصورة… والجمهور قصدك مين ؟

شارك الفنان احمد العوضي، جمهوره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة جديدة.

وجمعت الصورة، احمد العوضي وزوجته النجمة، خلال قضاء إجازتهما الصيفية في احدث ظهور لهما، بإحدى المدن الساحلية.


و علم  أن ياسمين عبدالعزيز وزوجها احمد العوضي سيجتمعان مرة أخرى في مسلسل جديد خلال رمضان المقبل.

ولم يستقر صناع المسلسل على اسمه حتى الآن، وتأتي مشاركة النجمين في عمل جديد يجمعهما مجددا عقب نجاحهما في مسلسل “اللي مالوش كبير” في رمضان2021.

ويعود الثنائي للعمل مع المخرج مصطفي فكري بعد تعاونهما أيضا في اللي مالوش كبير والنجاح الكبير الذى حققاه معا ؛ كما سيتعاون الثنائي للمرة الأولى مع المؤلف ناصر عبد الرحمن الذي سيتولى كتابة المسلسل.

وكشف المؤلف عمرو محمود ياسين حقيقة تعاونه مع النجمة ياسمين عبدالعزيز في مسلسل جديد خلال رمضان المقبل.

 

و بعد تصـــالحهما مؤخرا، تعود الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز للتعاون مع زوجها الفنان أحمد العوضي في عمل فني جديد.
فقد تعـــاقدت ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي على بطولة مسلسل جديد لعرضه في دراما رمضان 2023، وذلك بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه الثنائي في مسلسل “اللي مالوش كبير” في رمضان قبل الماضي.

وكشف مصدر إن المسلسل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي، مضيفا أنه لم يتم الاستقرار النهائي على اسم للمسلسل إلى الآن.

وأضاف المصدر أن ياسمين والعوضي يعــكفان حاليا على إجراء تحضيرات أولية للعمل المقرر انطــلاق تصويره خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن أحداثه ستكون مفاجأة للجميع.

تصــالح ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي:
وكانت قد أكدت عدد من المصادر المقربة أن المياة قد عادت لمجاريها بين الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، بعد الخــلافات التي وقعت بينهما مؤخرا، وتردد أنباء حول انفــصالهما.

وقد أكدت المصادر أن هناك صــلحا وقع بين ياسمين والعوضي، وعلى إثره أعادت ياسمين لمتابعة العوضي عبر حسابها الرسمي بتطبيق “إنستجرام”، وذلك بعدما كانت قد ألــغت متابعتها لها، وقت وقوع الخــلاف.

خــلافات ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي:
وكانت قد وقعت خــلافات شــديدة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، بعد عودتها من سويسرا إثر إجراءها عملية جراحية هناك، حيث قامت بإلغاء متابعتها له، مما تسبب في تردد الكثير من الأنباء حول انفــصالهما.

هذا إلى جانب انتــ قادات متبادلة بين ياسمين وشقيقها وائل عبد العزيز، الذي أعلن تضامنه معها في مــ رضها، لترد باتهــ امه ببيعها مقابل الحصول على سيارة مرسيدس، وهو ما رفضه الأخير ليهــ اجمها، قبل أن يحذف الشقيقان رسائلهما السلبية.

رد أحمد العوضي على أنباء انفــصاله عن ياسمين عبدالعزيز:
وكان قد رد الفنان أحمد العوضي على الأنباء التي تم تداولها خلال الساعات الماضية حول انفصاله بالطــ لاق عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

ونشر أحمد العوضي عبر حسابه في إنستجرام صورة تجمعه بزوجته، وكتب معلقا عليها : “مهما يحصل بينا هتفضلي انتي كل حاجه وكل حياتي بحبك”.

كما نشر العوضي توضيحا آخر لجمهوره عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك جاء فيه : “انا صمتي كان عشان ده خــ لاف بيني وبين زوجتي الحبيبه زي اي زوجين طبيعيين .

وياسمين علي طبيعتها فعبرت عن غضــ بها زي اي اخت من اخواتي لما بتتصرف .. لإنها بتتصرف بتلقائيه علي طبيعتها بعيدا عن النجوميه، فمنعا للقيل والقال انا بقولها اني بحبك، واللي بيني وبينك اكبر بكتير من اي خــ لاف اوكلام فاضي”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *