سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

مايان السيد ..فكرت في الاعتزال واتشتمت بأبشع الالفاظ

فكرت اعتزل التمثيل وحكت مايان السيد خلال لقائها مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج «مساء dmc»، المذاع عبر فضائية «dmc»، عن فيديو نشرته عبر موقع «انستجرام» كان سيتسبب في اعتزالها الفن والتمثيل لولا دعم أصدقائها، معقبة: «مش بس السوشيال ميديا لكن فكرت اني اعتزل خالص التمثيل .

بجد كان فيه فيديو انا نزلته بهزر مع صحابي وإحنا مسافرين بقول فيه ميان ميونة وأميرة أمورة ولقيت الناس بتهزر ودي حاجة مضايقتنيش وكان ناس بتتريق ودي حاجة عديتها وكان فيه ناس بتشتم بأسوأ الألفاظ وده خلاني أزعل قوي وتعبني قوي قوي»..

«أحد أصدقائي قالي متضايقيش لما حد يقول كده» وأشارت مايان السيد أنها استشارت أحد أصدقائها، وهو الذي نصحها بالاستمرار قائلة «كلمت حد من صحبي اسمه ماركو وفضلت احكي له اني مش عايزة ابقى الناس عارفاني وتكلمني بالطريقة دي وبفكر إني مكملش وأقفل السوشيال ميديا، وقالي انتي بتعملي الحاجة اللي بتحبيها وبتتبسطي وأنتي بتعمليها فكملي ومتتضايقيش لما حد يقول كده، ومتقريش أصلا الكلام ده».

مايان السيد كتبت، على حسابها الخاص بموقع “الفيس بوك”: “حــلمت من يومين أن الأستاذ عادل امام كان قاعد ورايا، نـداني بأسمي فرحتله و حــضـــنته”.

الفنانة الشابة عبرت عن أمنيتها في أن يتحقق هذا الحلم، بقولها: ” يارب الحلم يتحقق في يوم من الأيام، كل سنة وهو طيب”.

أحدث ظهور لعادل إمام في عيد ميلاده:

نشر مدير أعمال الفنان الكبير عادل إمام، صورة حديثة جمعته به، بمناسبة عيد ميلاده، الذي يوافق اليوم 17 مايو.

الصورة كشفت عن تمتع عادل إمام بحالة صحية جيدة، بخــلاف كل الشــائعات التي ترددت مؤخرا عن مــرضه، إلا أن علامات الزمن ظهرت واضحة على وجهه الذي امتلأ بالتجـــاعيد.

طقوس عادل إمام في عيد ميلاده:

وكشف المنتج عصام إمام طقوس عادل إمام في يوم ميلاده، مشيرًا إلى أن الطقوس اختلفت تمامًا عن السنوات السابقة، فأصبح الزعيم يفضل أن يقضي عيد ميلاده بين أسرته وأحفاده فقط دون أصدقاء أو معارف.

وأضاف: لم نحضر لهذا اليوم سوى “تورتة” مع جلسة أسرية بسيطة، ونطفئ الشمع سويًا، الوضع تغير كثيرًا عكس زمان -كانت ناس داخلة وناس خرجة- لكن منعنا هذه الأمور تمامًا، خـ وفا على صحة الزعيم من التجمعات بسبب كورونا.

كما أكد عصام إمام أن شقيقه الزعيم بصحة جيدة، ولا يشكو من أي شيء، مشيرًا إلى أنه يقضي يومه في المنزل ولا يخرج سوى للضرورة

ويجلس معظم الوقت مع أحفاده ويلعب معهم ويهتم بالقراءة ويحضر لفيلمه الجديد.

وعن تحضيرات فيلمه الجديد “الواد وأبوه” الذي يعود من خلاله إلى شاشة السينما بعد غياب 12 عامًا، قال إنه ستولى إنتاجه وسيخرجه رامي إمام

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *