سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

تامر حسني يحتضن بناته قبل حفله الغنائي في أسبانيا

نشر النجم تامر حسني صوره له عبر صفحته الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي وظهر بها وهو و يحتضن بناته قبل حفله الغنائي في أسبانيا .

وكان قد قام النجم تامر حسني باصطحاب بناته على المسرح أثناء حفله الغنائي الذي أقيم بمدينة العلمين الجديدة وسط تصفيق وهتاف من قبل الحاضرين.

كما حرصت أيضًا بسمة بوسيل زوجة تامر حسني على الحضور.

وبدأ تامر حسني الحفل بتقديم باقة من أغانيه الشهيرة، وسط تفاعل من الجمهور الحاضر بالهتاف والتصفيق.

وكان الفنان تامر حسنى، أعلن أن فيلمه الجديد الذي يحمل اسم “بحبك” وصلت إيراداته إلى 173 مليون جنيه دوليًا خلال 4 أيام من إصداره رسميا ومشاركته بموسم عيد الأضحى 2022.

وجاء ذلك في بيان رسمي أطلقه “تامر حسني” عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مصحوبًا بإحصائيات لتصنيف إيرادات الفيلم حول العالم.. وقائلًا: توضيح لمن اختلط عليهم أمر إيرادات فيلم بحبك من اختلاف الأخبار المتداولة.. واجب علينا التوضيح.

زوجة تامر حسني
وفيلم بحبك وأفلام تامر حسني بشكل عام يتم بيعها وعرضها في جميع بلاد الوطن العربي وأمريكا وكندا كما مذكور أمامكم بالتفصيل وزادت أكثر مع فيلم بحبك، لهذا السبب يتم تصنيف إيراد الفنان تامر حسني بالإيراد الدولي، فالإيراد المحلي يكون داخل مصر فقط.

وتابع: الحمد لله اليوم في رابع أيام العيد وصل إيراد فيلم بحبك داخل مصر إلى ١٩ مليون جنيه ونصف.. والإيراد الدولي ١٥٤ مليون جنيه.. بمجموع ١٧٣ مليون ونصف جنيه حتى الآن، وما زال الفيلم في بداياته ويعد هذا الإيراد اعلى إيراد حققه الفنان تامر حسني في مسيرته الفنية في الأيام الأولى للفيلم.. لكم منا جزيل الشكر.

وينافس الفنان تامر حسني بفيلم “بحبك” في سينمات العيد وتدور أحداث الفيلم حول شاب متعدد العلاقات العاطفية يقع في قصة حب مع فتاتين.. وتتخلل الأحداث عدد من المشاهد الرومانسية والكوميدية.

والفيلم بطولة وتأليف وإخراج الفنان تامر حسني.. وتشاركه البطولة كل من؛ هنا الزاهد، هدى المفتي، شهد الشاطر، مدحت تيخة، عالية راشد وغيرهم من النجوم.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *