سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

منتج فيلم “تسليم أهالي” يسرب جزءا من الفيلم والسبب ؟

فاجأ الفنان والمنتج هشام جمال الجمهور بكشفه عن جزء من فيلم “تسليم أهالي” قبل عرضه بيوم واحد.

ونشر هشام جمال الفيديو عبر حسابه على Instagram، وأوضح أنه يريد توجيه رسالة إلى الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز قبل ذكرى وفاتها الأولى.

وكتب هشام جمال: أثناء آخر تجربة مشاهدة لفيلم “تسليم أهالي” قبل نزوله صورت الجزء ده عشان أقول لـ الأم والفنانة المحترمة دلال عبد العزيز الله يرحمها: “شكرا يا أستاذه بثينة” على جمالك وطيبتك وخفة دمك وشطارتك.

وتابع: وقبل سنويتها بأيام عايز أطلب منكم تدعولها بالرحمة هيا وأستاذ سمير غانم الله يرحمه وإن شاء الله يكونوا سوا في الجنة دلوقتي بإذن الله.

ومن المقرر طرح فيلم “تسليم أهالي” في دور العرض السينمائية، الأربعاء 3 أغسطس.

وكان فيلم “تسليم أهالي” تأجل عرضه لمدة عام بسبب الظروف التي مرت بها دنيا سمير غانم، عقب مرة ووفاة والديها النجمين الكبيرين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

يذكر أن فيلم “تسليم أهالي” بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح ولوسي من تاليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي من إنتاج شركتي سينرجي وروزناما.

وكانت قد عادت الفنانة دنيا سمير غانم بعد عام من الحداد علي والدها الفنان الراحل سمير غانم ووالداتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، إلى السينما من خلال فيلم “تسليم أهالي” لتتفاجئ بصدمة جديدة وهي استبعاد عرض فيلم “تسليم أهالي” عن موسم عيد الأضحى، وتلقت هذه الصدمة بعد أيام قليلة من تلقيها صدمة خروج مسلسلها الجديد “عالم موازى” من السابق الرمضاني الماضي، والذى كان سببا فى نشوب أزمة مع المنتج هشام جمال.

ونرصد في التقرير التالي قصة صدمات دنيا سمير غانم وتأجيل عروض أعمالها.

تعرض فيلم “تسليم أهالى” إلى عديد من الأزمات التى أدت إلى تأجيل عرضه، على الرغم من أن العمل كان جاهزا للعرض إلا أن الشركة المنتجة لم تكن تحسم موقف عرض الفيلم، وفيلم “تسليم أهالي” يضم عدد كبير من الفنانين من بينهم دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح ولوسي، كما تظهر الراحلة دلال عبد العزيز خلال الأحداث.

والفيلم من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا حول حياة زوجين غير مستقرة، ولكن فجأة تنقلب حياة الزوجين رأسًا على عقب.

ولم يكن صدمة خروج فيلم “تسليم أهالي” من سباق عيد الأضحى، الأولى بالنسبة للفنانة دنيا سمير غانم حيث تلقت صدمة سابقة حيث فوجئت دنيا بعدم عرض مسلسل “عالم موازي” فى موسم رمضان 2022 بعدما كان مقرر عرضه في رمضان 2021 ليتأجل للعام الثانى على التوالى، وذلك لإصابة دلال عبد العزيز، وعدد من فريق عمل المسلسل بفيروس كورونا المستجد.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *