سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

هاني رمزي: عادل إمام رفض حذف هذا المشهد من الفيلم وأصر علي تصويره لهذا السبب

يتمتع الفنان هاني رمزي بجماهيرية كبيرة فهو أحد أهم الممثلين الكوميديين وله تاريخ فني كبير ولعل من أبرز أدواره فيلم غبي منه فيه الذي طرح قبل 18 عام ونجح جماهيريا بشكل كبير

كشف الفنان هاني رمزي، عن موقف طريف حدث خلال تصوير أحداث فيلمه الشهير غبي منه فيه، مشيرًا إلى أن الزعيم عادل إمام كان حاضرًا خلال تصوير الفيلم الذي أخرجه ابنه رامي إمام.

 

ولفت هاتي رمزي إلى أنه خلال تصوير الفيلم أصر الزعيم على عدم حذف المشهد الشهير لهاني رمزي مع الراحل طلعت زكريا بعد اتفاق طاقم العمل على حذفه، مشيرًا إلى أن الزعيم كان يرى أنه سيضحك الجمهور وهو ما حدث بالفعل.

كشف الفنان هاني رمزي، موقفًا جمعه بالزعيم عادل إمام فى كواليس فيلمه “غبى منه فيه” الذي أخرجه ابنه رامي إمام عام 2004.

 

وقال هانى رمزى على صفحته على فيس بوك، “عايز أقولكم على سر محدش يعرفه.. فيلم غبى منه فيه من الأفلام الأقرب لقلبى لأن الزعيم عادل إمام كان حاضر تصوير الفيلم كله وده لأن الفيلم كان من إخراج ابنه المخرج الموهوب رامي إمام”.

وأضاف هاني رمزي: “حاجة كمان، المشهد الشهير ليا مع المرحوم طلعت زكريا بتاع التخطيط للمهمة، إحنا كنا اتفقنا إننا هنلغى المشهد ده بالكامل من الفيلم

والزعيم عادل إمام هو اللى أصر إن المشهد يفضل موجود لأنه على حسب كلامه مشهد حلو وهيجيب ضحك كتير، وقد كان بالفعل.. ربنا يخليلنا الزعيم ويطولنا في عمره يا رب ويفضل ملهم ومعلم لينا كلنا”.

 

يُشار إلى أن فيلم “غبي منه فيه” عرض عام 2004، وشارك فيه إلى جانب هاني رمزي كل من الفنان الراحل حسن حسني، والراحل طلعت زكريا، والراحل سعيد طرابيك، سامي مغاوري، نيللي كريم، عبدالله مشرف، فايق عوب، وغيرهم، وهو من إخراج رامي إمام، وتأليف أحمد عبدالله.

من هو هاني رمزي؟

 

هاني رمزي ممثل ولد في مدينة بني مزار بمحافظة المنيا جنوب مصر في العام 1964 لأب من أشهر المحامين في محافظته، وهو المحامي عادل رمزي.

حصل هاني على بكالوريوس التجارة ثم تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1991 وبدأ مشواره الفني بالمسرح مع الفنان محمد صبحي من خلال فرقة ستوديو 80 التي قدم من خلالها عدداً من المسرحيات، منها “تخــ اريف” و”وجهة نظر”، ثم اتجه بعد ذلك إلى السينما.

كانت انطلاقة هاني رمزي السينمائية في فيلم الحب الأول مع مصطفى قمر ومنى زكي وطارق لطفي وفيلم صعيدي في الجامعة الأميركية، وقدم فيما قدم دور البطولة لأول مرة في فيلم “صعيدي رايح جاي”

 

وبعدها توالت أفلامه ومنها “ولا في النية أبقى” و”اتفرج يا سلام” و”فرقة بنات وبس” و”ناصر 56″ ثم قدم أدوار البطولة في أفلام “جواز بقرار جمهوري” و”غبي منه فيه” و”محامي خــ لع” و”أبو العربي” و”ظاظا” و”أسد و4 قطط” و”نمس بوند” و”الراجل الغامض بسلامته” و”سامي أكسيد الكربون”.

 

عائلة هاني رمزي، والتي حتى وقت قريب لا يعلم عنها جمهوره شيئا ظهرت معه في عدة صور نشرها هاني بنفسه على صفحته عبر “انستغرام”، بينما أشقاؤه عرفهم الجمهور المصري عقب ثورة يناير 2011 حيث كانت لهم مواقف سياسية وبرلمانية تطالب بوحدة المصريين والحفاظ على الدولة.

 

زوجة هاني هي السيدة منى مهاب كامل من محافظة أسيوط، ولديها من هاني ولدان هما شادي وجيسي، أما أشقاء هاني فهما المستشار أمير رمزي وهو قاض ورئيس محكمة استئناف في مصر وأمير وهو محامٍ بارز

 

وكان نائبا في البرلمان المصري وورث المهنة عن والده وجده، حيث كان جدهم نقيبا للمحامين في محافظة المنيا وأحد قيادات ثورة 1919 مع الزعيم الراحل سعد زغلول، ولهم شقيقة واحدة تقيم في أميركا وتعمل محامية.

والدة الفنان هي السيدة مارجريت توفيق، ونشر رمزي صورة لها عبر صفحته على مواقع التواصل خلال عيد الأم الماضي، مهنئا إياها بهذه المناسبة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *