سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

بعدما فضحها.. أزمة جديدة تضرب طليق منة عرفة عقب طلاقهما تعرف عليها

كشف محمود المهدي – طليق منة عرفة – من خلال منشور له عبر ستوري حسابه الرسمي بتطبيق انستجرام، عن وقف عرض فيلمه الجديد الفرصة، تزامنا مع ترويجه للفيلم قبل العرض في السينمات.

وكشف طليق منة عرفة، عن لجوئه إلى مسعد فودة نقيب المهن السينمائية، لحل المشكلة التي ضربته بعد أيام من إعلان طلاقه، وهجومه على طليقته.

فيلم طليق منة عرفة

وكان أعلن محمود المهدي، طليق الفنانة منة عرفة، عن طرح فيلم جديد له قريبا؛ وذلك بعد أيام من تصدر اسميهما تريند مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب إعلان انفصالهما، وكشف الكثير من التفاصيل حول حياتهما الشخصية.

وكشف محمود المهدي عن اسم فيلمه الجديد، وهو: “الفرصة” والذي يضم عددا من النجوم- على حد وصفه-.

 

طليق منة عرفة يفضحها

كتب محمود المهدي – طليق منة عرفة – منشور له عبر ستوري حسابه بتطبيق انستجرام، تحدث فيه عن كواليس الطلاق الذي حدث رسميا خلال الفترة الأخيرة، وأعلنت عنه منة قبل ساعات.

وكتب طليق منة عرفة، في منشور عبر ستوري انستجرام: «تم الطلاق خلاص وغير أمها سبب خراب البيت بسبب الفلوس عشان هي اللي كانت بتصرف عليها منه وبسبب اني كنت رافضها تشتغل في المجال ده وأمها مكانش عندها مانع تتنازل مقابل الفلوس بس كل حاجة بالدليل .. فضلت تحاول لحد ما خربت البيت وخدو فلوس مني كتير هي وأهلها واتهجموا عليا وخدوا العفش وبيعوني العربية وأخواتها وكل حاجة بالدليل».

وأضاف طليق منة عرفة: «حقي عند ربنا وحسبي الله ونعم الوكيل في خراب البيوت أمها بس والله كل الفلوس اللي خدوها وكل حاجة عملتها هبينها وأنا ما طلعتش عمري اتكلمت من غير دليل أو إثبات بس للأسف وبجد علي غزلان ربنا نجاه واليومين دول هنزل الحجات للأسف أهلها بعد أما شلتهم وصرفت وعملت عملو اللي ما يتعملش معايا».

طلاق منة عرفة

يأتي ذلك بعدما، أعلنت الفنانة منة عرفة عن الطلاق رسميا من زوجها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وكتبت منة عرفة: “تم الطلاق رسميا، وربنا يوفق الجميع”.

 

أحدث أعمال منة عرفة

آخر أعمال منة عرفة مسلسل «إسعاف يونس» بطولة سارة سلامة، هشام محمد شرف، محمد على رزق، إيمان السيد، هناء الشوربجي، أحمد محارب، حسين حجاج، وآخرين، ومن إخراج معتز التوني.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول طبيب يجسده محمد أنور، لديه طموحات وأحلام يتمنى تحقيقها، ومع تتابع الأحداث يدخل في قصة حب مع سارة سلام.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *