سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

من هي رانيا حسني التي دعاها تامر حسني للغناء معه

قالت المطربة الشابة رانيا حسني، أن الأغنية التي غنتها للفنان تامر حسني على مواقع التواصل الاجتماعي، كانت سببًا في إشادته بها ودعوتها للغناء معها.

 

وأضافت “رانيا” خلال لقائها في برنامج “السفيرة عزيزة”، المُذاع على قناة “DMC”، أن الأغنية التي غنتها للفنان تامر حسني كانت أغنية “وانت بعيد”، وهي من كلمات الشاعر تامر حسين، ومن ألحان تامر علي، مشيرة إلى أن إحساس تامر حسني في الأغنية عالي، ويشجع أي شخص لغناء أغنياته.

 

رانيا حسني: تامر حسني قالي هستناكي تغني معايا الحفلة الجاية

وأشارت رانيا حسني إلى أنها قامت بغناء تلك الأغنية، وقامت بطرحها على مواقع فيس بوك وإنستجرام، ثم قامت بالإشارة إلى حساب الفنان تامر حسني في تعليق عليها، حتى وجدته يكتب لها أنه ينتظرها للغناء معه في حفله المُقبل.

 

ثم غنت رانيا حسني أغنية “تامر” والتي تقول كلماتها: “يا حبيبي ليه مشيت وسبتني للذكريات، كنت خايف من الفراق وافتكرت إني اتنسيت، وقت صعب ما يتحكيش زي أي حد مات، من عذاب لاشتياق والكلام زي السكات، وأنت بعيد وأنت بعيد، قلبي اتوجع وتعبت”.

 

وعن أبرز المعلومات عنها؛ فقد أوضحت رانيا حسني أن الغناء والعزف هما هوايتها، وأنها مسؤولة نشاط فني في جامعة الدلتا، وتمتلك ستوديو خاص بها تقدم من خلاله دورات تدريبية في تعليم عزف البيانو.

أشاد الفنان تامر حسني، ببرنامج السفيرة عزيزة المذاع على فضائية «dmc» لاستضافته مواهب فنية شبابية في مجالات الغناء والعزف والتلحين، حيث استضاف المطربة الشابة رانيا حسنى والتى كان قد أشاد بها من قبل.

 

وقال تامر حسني، في خاصية الاستوري عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: «شكرًا لكم على كلامكم الرائع وشكرًا لمحتطكم المحترمة عشان استضافتوا موهبة عظيمة تستحق كل الدعم، شكرًا للمهندس والفنان المحترم مودي منير».

وقال المهندس مودي منير، مهندس صوت استديو تامر حسني، فى مداخلة هاتفية للبرنامج، أن الفنان تامر حسني مهتم بتوفير الفرص للجيل الجديد من المواهب الفنية من خلال إتاحة الفرصة للتسجيل في الاستديو الخاص به، لافتًا إلى أنه على مدار السنوات الماضية ساعد في توفير الفرصة للعديد من الشعراء والفنانين المطربين.

الفقرة من إعداد سهى البلك وتقديم سالى شاهين ونهى عبدالعزيز

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *