سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

شرين عبد الوهاب تصالح عمرو دياب بعد سنوات من الخصام

 

نشرت الفنانة شيرين عبدالوهاب عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي على موقع انستجرام نصها: «أحلى حاجة في الدنيا عمرو دياب»، ذلك بعد فترة من الخلاف الشهير الذي وقع بينهما منذ سنوات على إثر مهاجمة شيرين للفنان عمرو دياب في حفل زفاف الفنان عمرو يوسف.

كانت النجمة شيرين عبدالوهاب تحدثت عن أعمالها المستقبلية التي بدأت التحضير لها في مداخلة تليفونية مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم. قالت شيرين عبدالوهاب: «أنا هرجع للتمثيل وبحضر لفيلم كوميدي مع أيمن بهجت قمر بجانب العديد من الأغاني الفترة الجايه»، حسب مداخلتها الهاتفية مع برنامج «معكم منى الشاذلي».

وأضافت شيرين: «نفسي أعيش في بيت فيه كل الناس اللي بتحبني، فيه كل أصحابي، أأكلهم وأشربهم وأنيمهم، فأنا أحب أن أطمئن عليهم يوميًا، وأفضل الهدوء والسكينة والبعد عن السوشيال ميديا وأحب أصدقائي جدًا».

يذكر أن شيرين عبدالوهاب خاضت تجربة التمثيل مرتين، الأولى خلال فيلم «ميدو مشاكل» مع أحمد حلمى عام 2003، والثانية عندما قدمت بطولة مسلسل «طريقى» عام 2015 وشارك في بطولته باسل خياط وأحمد فهمى وياسمين صبرى وسوسن بدر وندا موسى ومحمد عادل وثراء جبيل وإخراج محمد شاكر خضير.

أحيت شيرين عبدالوهاب حفلا مساء يوم السبت الماضي في ختام الدورة السادسة والخمسين من مهرجان قرطاج الدولي، وسط احتفاء كبير بها من الجمهور التونسي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *