سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

أصالة تشجع علي كثرة الإنجاب…خلفت 4 و كان نفسي أخلف 15 بس الغناء عطلني.. والجمهور يُهاجمها

احتضنت الفنانة السورية أصالة نصري فتاة تبكي على خشبة المسرح فِيْ حفلها بمهرجان الموسيقى العربية مساء الخميس بدار الأوبرا المصرية.

ونزلت الفتاة التي أعجبت بأصالة على المسرح رغم القيود الأمنية وعانقتها بإحكام وهِيْ تبكي، وعلقت الفنانة على ذلك بقولها “أحب الأطفال كثيرا والحمد لله جمهُوري أطفال من ذوي الصف ولديهم مشاعر. والله لو لم أكن أعرف كَيْفَ أغني، لكنت أحضرت 15 طفلاً، لكني استقرت على أربعة فقط “.

كَمْا شكرت أصالة أهلها الذين حضروا الحفل مع أطفالها ووالدتها وزوجها قائلة “عائلتي كلهم ​​هنا ليهتفوا لي اليوم”.

وقالت النجمة السورية مازحة مع الجمهُور فِيْ الحفل “أخشى السقوط من على المسرح، لكنني الشخص المعتاد الذي لديه بقع. إذا لم أسقط سأفاجأ”.

وأضافت أصالة “فِيْ الحفلة الأخيرة كانت هناك امرأة أخبرتني أنك قوي، وكنت أبحث عَنّْها، وأشكرها على ما قالته، وأقولها اليوم، أنا قوية وأنا معك على المسرح.”

حضر الحفل العديد من نجوم الفن منهم جمال سليمان ورغدة.

أصالة تشكر الفنان رامي صبري
وشكرت أصالة الفنان رامي صبري، حيث قدمت أغنية “شيفا فِيْك” قائلة “منذ أن أتيت إلَّى مصر هناك شخصيات لم تتغير أبدا، ومنهم الفنان رامي صبري، مؤلف أغنيتي الحالية، أنا. أراك. أنا أحبه وأقبله “.

وتابع “مساء الخير .. فِيْ هذه الساعة لقاء مع البلد .. لأننا منذ بداياتي نرتبط بالبلد، ومن بينكَمْ أصدقائي. شكرا لك على حبك ودعمك، إذا لم يكن كذلك “. إذا لم يكن لك، فلن أكون هنا.

وعلق ايضا “انا احب مصر واحب الجمهُور المصري وعَنّْدما اقول انا احب مصر مش جميلة وحب المصريين لا يوصف واحساسي اني مصري معكَمْ ونحن موجودون. كل المصريين احبهم لماذا تحبني “.

 

وأدى النجم خلال الحفل قصيدة “قارئ الكأس” للراحل عبد الحليم حافظ، والتي كتبها الشاعر الراحل نزار قباني، وغنى أيضا للمطربة أم كلثوم.

وقالت أصالة على خشبة المسرح خلال الحفل “طلب خاص من شخص عزيز جدا علي. الأغنية سبق غنائها فِيْ احتفال اللغة الكلاسيكية بالرياض، وأغنية جعلتنا أحلى ما فِيْ العالم”.

التقطت الفنانة صورة سيلفِيْ مع جمهُورها فِيْ الحفل، وطلبت من الأستاذ مصطفى حلمي مساعدتها فِيْ التصوير، وعلقت قائلة “أنا لست جيدًا فِيْ التصوير. يجب أن أتعلم وأخذ دورة تصوير مع صديقتي أحلام”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *