سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

منتج فيلم “التاروت” استغل تريند عامل النظافة محمد للترويج لفيلمه…القصة كاملة

تعرض محمد عادل الشهير بصاحب واقعة مطعم كشري التحرير لموقع محرج أثناء تواجده في كواليس تصوير فيلم التاروت بطولة سمية الخشاب ورانيا يوسف ومي سليم ومحمد عز، ويعد من أبرز الأعمال الفنية الحالية.

و أكدت مصادر صحفية ، أن منتج فيلم “التاروت” قد استغل تريند عامل النظافة محمد للترويج لفيلمه اللي بتدور أحداثه عن ظاهرة الاغتصاب . موضحا أنه قد وجه له الدعوة هو والمطرب عصام شعبان عبدالرحيم لحضور آخر أيام التصوير، وتقديم أغنية خاصة بالفيلم .

وأوضحت المصادر ، أنه عند علم رانيا يوسف و سمية الخشاب ومحمد عز بوجود محمد رفضوا الخروج من غرفهم وطالبوا بإخراجه من لوكيشن التصوير، خاصة وإنهم كانوا عاوزين يحتفلوا بعيد ميلاد زميلتهم مي سليم.

وعلي الفور  استجاب  المنتج لطلبهم وطلع محمد وعصام من اللوكيشن لإرضاء أبطال فيلمه، والحقيقة إن المنتج مطالب بالاعتذار لعامل النظافة ولأبطال الفيلم لإنه اتسبب في أزمة لكل الأطراف عن قصد وتعمد من أجل ركوب التريند ليس أكثر.

وظهر صاحب واقعة محل الكشري في لوكيشن تصوير فيلم التاروت، وهذا على أمل خوض تجربة التمثيل الأولى بدعم من عصام وهو نجل الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم، وهو الذي كشف عن غنائه معه في عمل فني جديد.

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *