سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

هـ،ــجوم كبير علي منى زكي بسبب تحت الوصاية… ورود اسم حنان ترك

خلال الساعات الماضية تعرضت الفنانة منى زكي بصفتها بطلة مسلسل تحت الوصاية الى هجوم من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، في مقابل دعم ودفاع من قبل عدد آخر .

مني زكي
القصة بدأت حين تم طرح بوستر منفرد لـ مني زكي من مسلسلها الجديد تحت الوصاية والمقرر عرضه خلال شهر رمضان 2023 ، وظهرت فيه الفنانة مني زكي بحجاب وبدون اي مساحيق تجميل وهو الشكل الملائم للشخصية التي تلعبها ضمن الاحداث لامرأة مكافحة تقوم بتربية ابنائها بعد وفاة زوجها وصراعها علي الميراث حتي تتمكن من إعالة أطفالها ، وهي أزمة تواجه بعضا من السيدات اللاتي مررن بتلك التجربة وهي وفاة الزوج.

 

الهجوم علي الفنانة مني زكي جاء متسرعا من قبل البعض الذين لم يشاهدوا العمل أو جزء منه علي اقل تقدير ، حيث علقوا علي شكل الحواجب التي تظهر بها البطلة علي الأفيش مؤكدين انهم يحاولون اظهار السيدة المحجبة بشكل غير مطابق للواقع ، بل استعانوا بصورة من احد الاعمال التي ظهرت فيه الفنانة حنان ترك ، في حين أنهم تغاضوا ان هذه الصورة كانت من احد الاعمال التي ظهرت فيها الفنانة حنان ترك لسيدة ميسورة الحال.

مني زكي
وبجانب الهجوم او الانتقاد الذي تعرضت له مني زكي قام آخرون بدعمها والدفاع عن العمل الذي لم يعرض بعد مؤكدين أنها ظهرت في اعمال اخرى في دور امرأة محجبة ، بل إن البعض قال إنه لاحظ ان المنشورات التي تقوم بالهجوم علي العمل مكتوبة بنفس الصيغة دون اي اختلاف لعدد من الحسابات الالكترونية المختلفه والتي لا يوجد بينها اي عامل مشترك.

 

مني زكي في مشهد من تحت الوصايه
هجوم غير منطقي :
وأكدت الناقدة ماجدة خير الله انها تشعر بالانزعاج جراء الهجوم علي الافيش المنفرد لبطلة مسلسل تحت الوصايه الفنانه مني زكي .

وقالت الناقدة ماجدة خير الله في تصريحات خاصه لصدى البلد : لا اعرف سر الهجوم علي أفيش تظهر فيه بطلة العمل بوجهها فقط ، فالافيش ليس فيه ما يدعو للتعليق حتي.

وتابعت ماجدة خير الله : الموضوع يبدو وكانه عداء شديد للفن ، فبطلة العمل مني زكي طهرت علي الافيش وهي ترتدي الحجاب وهو حال معظم سيدات المجتمع المصري ، وقد سبق للممثلة وان ظهرت بدور محجبه قبل ذلك ، فما اشعر به ان البعض يريد ان ينهش اي انسان سواء بمنطق او بدون.

واضافت ماجدة خير الله : لايوجد منطق حتي للهجوم علي العمل وبطلته ، فالعمل حتي لم يعرض بعد ، والافيش تطهر فيه البطلة مني زكي بمفردها ، وشخصيا لا اميل الي فكرة الحملات الممولة والممنهجه ، ولكني اري ان هناك بعض الاشخاص لديهم غل يوجهونه تجاه الفن والفنانين .

قصة مسلسل تحت الوصاية
قصة المسلسل مأخوذة من الواقع، وتدور أحداثها في إطار الدراما الاجتماعية، حول شخصية امرأة تدعى حنان (منى زكي)، وهي أم لابن بعمر 9 سنوات وطفلة رضيعة، وترعاهم بعد وفاة زوجها وسط صعوبات تواجهها بمفردها.

أبطال مسلسل تحت الوصاية
مسلسل “تحت الوصاية” يشارك في بطولته مع منى زكي كل من نسرين أمين، ثراء جبيل، دياب، مها نصار، محمد عبد العظيم، خالد كمال، رشدي الشامي، وعدد كبير من الفنانين.

تحت الوصاية من إخراج محمد شاكر خضير، وتأليف شيرين دياب وخالد دياب، ويتكون من 15 حلقة.