سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

يعملوها الصغار ويقع فيها الكبار…لينا صوفيا تتآمر مع إخوتها ضد والدها وزوجته

تتآمر لينا صوفيا مع إخوتها ضد والدها (شريف سلامة) وزوجته (دينا الشربيني)، بإثارة المشاكل والشك بينهما بهدف الانفصال وتحفيزهما على الطلاق، وبالفعل ينجحون في مسعاهم ويشتد الخلاف بين الزوجين، ليذكرونا بالمقولة الشعبية الشهيرة “يعملوها الصغار ويقعوا فيها الكبار”، وذلك ضمن أحداث المسلسل الاجتماعي الكوميدي كامل العدد بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة، والذي تصدر قائمة الأكثر مشاهدة على منصة شاهد مؤخراً.

تمرداً على زواج والدها من امرأة أخرى، وفي محاولة منها لاستعادته مرة أخرى والعودة بعد ذلك إلى أمريكا، حيث كانت تقيم قبل مجيئها إلى مصر، تآمرت فريدة (لينا صوفيا) مع إخوتها الأصغر منها بالمشاركة مع أبناء زوجة الأب، بسرقة هاتف الأب في غفلة منه واختراق تطبيق واتساب والتواصل من خلاله مع إحداهن وإجراء حوار (شات) معها على اعتبار أنهم هو.

يقع الهاتف في يد ليلى (دينا الشربيني) وتشاهد الشات، فتدخل في حرب مع زوجها، تنتهي بقرارهما بالانفصال. وهو ما يجعل الأبناء يشعرون بفداحة ما فعلوا. فهل سيراجعون أنفسهم ويحاولون تصحيح الخطأ الذي ارتكبوه؟ أم أنهم سيتمسكون بموقفهم للنهاية؟ هذا ما ستكشف عنه أحداث المسلسل.

مسلسل كامل العدد من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش وإخراج خالد الحلفاوي، ويشارك في بطولته أيضاً النجمة إسعاد يونس، أحمد كمال، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، وألفت إمام.