سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

شيرين عبد الوهاب: أسفة بس أم كلثوم بتخوف

شيرين عبد الوهاب , أعتذرت الفنانة عن الخطأ الغنائي الذي كانت قد وقعت فيه أثناء غنائها أغنية لكوكب الشرق السيدة أم كلثوم “للصبر حدود”خلال حفل روائع الموجي في الرياض .

تفاصيل حادثة شيرين

أعتذار شيرين عبد الوهاب

وقالت الفنانة لجمهورها أثناء الحفل “أنا آسفة على الغلط ده بس الست أم كلثوم بتخوف”.

حيث أن الفنانة خلال غنائها للأغنية كانت متوترة ومضطربة جدا و كانت بعيدة عن صوتها المعتاد ، بل وأيضا نسيت بعض من كلمات الأغنية ، وخرجت عن اللحن الموسيقي في أكثر من مرة، وهو الأمر الذي اضطرها إلى الأعتذار من الجمهور بعد الانتهاء من الأغنية

 

وقالت الفنانة عند ظهورها على المسرح : “مسائكم جميل وأنا سعيدة للغاية أن هغني في حفل روائع الموجي ، و أنا سعيدة أكتر علشان هغني من ألحان العظيم محمد الموجي ، و ختمت رسالتها قائلة أنا بحبكم”.

وأرسلت الفنانة قبلة في الهواء ، إلى جميع الحضور في حفل روائع الموجي ، الذي قد نظمته هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية في الرياض .

 

و كان قد تفاعل المستشار تركي اَل الشيخ ، مع الفنانة أثناء غنائها أغنية فايزة أحمد “أنا قلبي ليك ميال” و أعرب في الحفل عن سعادته بأدائها .

حفل روائع الموجي

و كان قد أفتتح الحفل الفنان صابر الرباعي وأنطلق الحفل من العاصمة السعودية في الرياض .

 

وتألق الفنان صابر الرباعي أثناء غنائه أغنية “جبار” للراحل عبد الحليم حافظ، و جاء ذلك وسط تفاعل عدد كبير من الحضور

 

وأحيا الحفل باقة من المطربين من بينهم الفنانة أنغام والفنان شيــ ـرين والمطربة مي فاروق بالأضافة ايضا إلى صابر الرباعي وعاصي الحلاني وغيرهم من كبار النجوم .