سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

بصحبة مخرجه وأبطاله…فيلم ساعة إجابة يذهب إلى أطفال مستشفى 57357

بحماس وحب شديدين يذهب مصطفى أبو سيف مخرج فيلم ساعة إجابة إلى مستشفى الأطفال 57357 وذلك بصحبة مجموعة من أبطال الفيلم،؛ من بينهم فيدرا، أحمد طلعت ومجدي البحيري، ليشاركون الأطفال مشاهدة الفيلم، والمقرر عرضه بمسرح المستشفى اليوم، بالإضافة إلى مشاركتهم أيضاً في العديد من الأنشطة، كما يحصل الأطفال على الكثير من الهدايا والمفاجآت.

يأتي هذا بعد أن شهد فيلم ساعة إجابة عرضه العالمي الأول في ختام الدورة الثانية من مهرجان هوليوود للفيلم العربي، وذلك بحضور حشد من نجوم وصنّاع السينما في الوطن العربي.

من العناصر الجاذبة للفيلم كونه يناسب كل أفراد العائلة، كما أنه يعد فيلم العيد الوحيد الذي خلق حالة من التفاعل الحقيقي بينه وبين الجمهور في دور العرض السينمائية، فهو أول فيلم يتفاعل معه الأطفال بشكل مباشر؛ سواء في المناطق الترفيهية الخاصة بالأطفال مثل كيدزينيا أو عند دور العرض السينمائية، حيث تلقى مشاهدي الفيلم من الأطفال الكثير من الهدايا واللعب.

ومن المثير في فيلم ساعة إجابة أيضاً، قصته التي تم تقديمها في إطار كوميدي طريف مع لمحة فانتازية، أخذنا إليها خيال الطفل ياسين (سليم مصطفى)، وشارك فيها عدد كبير من النجوم الذين تجمعوا لأول مرة في توليفة سينمائية فريدة، وعلى رأسهم النجمة سوسن بدر ومعها غادة عادل، شريف سلامة، آيتن عامر، نجلاء بدر، انتصار، محمد ثروت، بدرية طلبة، إيمان السيد، أحمد فتحي، فيدرا، فراس سعيد، مراد مكرم، أحمد طلعت، لطيفة فهمي، مجدي البحيري، بالإضافة إلى المغني الشعبي عمر كمال الذي يشارك في الفيلم بالغناء أيضاً.

والفيلم من إنتاج شركتي لاجوني Lagoonie Film Production و Rise Studios وإخراج مصطفى أبو سيف وفكرة أحمد شيكو، تأليف ورشة (ورق عنب) ، التي تضم شيرين علاء، محمد خضر وأحمد شيكو.