الرئيسية / حكاوي السوشيال / دخل في غيبوبة.. تدهور حالة أحمد جلال عبد القوي

دخل في غيبوبة.. تدهور حالة أحمد جلال عبد القوي

دخل في غيبوبة.. تدهور حالة أحمد جلال

كشفت مصادر عن تفاصيل الحالة الصحية للفنان أحمد جلال عبد القوي حيث قالت إنه دخل في غيبوبة مرة أخرى وذلك بعد علمه بأن الجمهور قال عنه إنه يتعاطى المخدرات.

 

أضافت المصادر، خلال التصريحات الصحفية، أنه بالفعل وجوده مغمى عليه وافقد الوعي بجوار سيارة في الشارع.

 

وتعرض الفنان أحمد جلال عبد القوي لوعكة صحية شديدة بعد تعرضه للإغماء ونقله للمستشفى.

 

وكشفت مصادر، أن الفنان يعاني من هبوط حاد في الدورة الدموية ويخضع حاليا للملاحظة.

 

يشار إلى أن شارك الفنان أحمد جلال عبد القوي في بطولة مسلسل “حضرة المتهم أبي”، والذي تم عرضه في عام 2006، وحقق وقتها هذه العمل نجاحات كثيرة ومازال يعرض عبر القنوات الفضائية حتى ذلك الحين.

 

 

وتدور قصة المسلسل حول (عبد الحميد دراز) مدرس اللغة العربية في مدرسة ثانوية والذي يحظى بحب الطلبة و الطالبات بالمدرسة، وتتـطور الأحداث عندمـا يتعرض إبنـه لاعـتداء من بعض الشبـاب المنحل في النـادي، ويتدخل أهل الشباب ﻹجبار عبدالحميد وابنه على التنازل عن المحضر، لتتصاعد الأحداث.

 

 

ومن الجدير بالذكر أن الفنان الشاب هو نجل الكاتب الكبير محمد جلال عبد القوى وشارك في العديد من الاعمال الفنية المميزة التى حققت نجاح منها مسلسل “حضرة المتهم ابي ” امام نور الشريف ، “الليل واخره ” مع يحيى الفخرانى ، واخرها “الحالة ج” ، ايضا فيلم ” حسن ومرقص ” .

 

 

وتعد من أشهر أعمال الفنان أحمد جلال عبدالقوي مسلسلات “حضرة المتهم أبي، الليل وآخره، صانع الأحلام، المرسي والبحار، شهادة ميلاد، الحالة ج، اتهام، دكتور أمراض نساء، ودوائر حب.

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب: أسفة بس أم كلثوم بتخوف

شيرين عبد الوهاب , أعتذرت الفنانة عن الخطأ الغنائي الذي كانت قد وقعت فيه أثناء …