سي نيوز

الأخبار أينما كنت

اتصالات

“دوبيزل” تطلق ميزة “موثوق” في مواجهة المحتالين الإلكترونيين

في إطار التزامها المتواصل بتقديم تجربة تسوق إلكتروني آمنة وموثوقة:

“دوبيزل” تطلق ميزة “موثوق” في مواجهة المحتالين الإلكترونيين

 

تقود دوبيزل (Dubizzle)، المنصة الرائدة للإعلانات المُبوّبة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملوكة لمجموعة “دوبيزل”، المعركة ضد المحتالين إلكترونيًا عازمة على تغيير معايير اللعبة عبر إطلاق ميزة “موثوق”، التي توفر أدوات “توثيق الحساب” المتطورة و”التقييمات والمراجعات”.

يأتي ذلك في إطار التزام “دوبيزل” المتواصل بتقديم تجربة تسوق إلكتروني آمنة وموثوقة، ومن أجل تسهيل عمليات التسوق عبر الإنترنت، وتجنب آثار جانبية تكمن بالمجمل في زيادة مخاطر عمليات النصب أو الاحتيال، مما يجعل المستخدمين أكثر ترددًا وأقل ثقة بما يُعرض عبر مواقع الإنترنت.

وتسهّل الميزات الجديدة على كافة المستخدمين تحديد المشترين والبائعين الحقيقيين والجديرين بالثقة على الموقع، مما سيساعد بدوره المشترين المحتملين على الابتعاد عن عمليات الاحتيال، وتفادي المواقف غير المستحبة.

كما تهدف ميزات “دوبيزل” المبتكرة، جنبًا إلى جنب مع قوانين حماية المستهلك الحكومية، إلى تعزيز ثقة المستخدم، مع الاستمرار بتوفير الدعم للبائعين الحقيقيين.

وتعليقًا على ذلك، أكدت سحر خان، رئيس قسم التسويق في “دوبيزل”، على أهمية هذه الميزة التي قد تبدو بسيطة، ولكن يمكنها أن تخلق بيئة أكثر أمانًا للجميع.

وأضافت خان: “منذ إنشائها في عام 2005، عملت دوبيزل دومًا على تحسين تجربة عملائها على المنصة، ولكن مثل أي موقع آخر من هذا القبيل في العالم، وكان عليها أيضًا مواجهة المحتالين والتصدي لهم، نعلم أنهم أصبحوا أيضًا أكثر تقدمًا وتعقيدًا في هجماتهم بمرور السنين.. لمعالجة هذه المسألة ولحل المشكلة بشكل قطعي، أطلقت دوبيزل الآن (موثوق)، والتي لا تساعد المشترين والبائعين على التفاعل بعضهم مع بعض بأمان فحسب، بل تساعدهم أيضًا على إتمام صفقاتهم بشكل أسرع من ذي قبل، مع حماية أمان مستخدمينا”.

إلى جانب المصداقية العالية، يتمتع أصحاب الحسابات المعتمدون بالعديد من الامتيازات التي تزيد من ظهورهم على “دوبيزل”. كما أنهم مؤهلون للحصول على حل المشكلات ذات الأولوية من خدمة عملاء “دوبيزل”.

وتعد عملية التحقق بسيطة وخالية من المتاعب، ويمكن لأي مستخدم مسجل التقدم للحصول على حساب تم التحقق منه عن طريق تحميل المستندات المطلوبة وصورة ملف تعريف وفيديو سيلفي مدته 5 ثوان للمصادقة. يتحقق فريق “دوبيزل” من المعلومات المقدمة، ويوافق على الطلب بعد المراجعة الواجبة.

يعزز التحقق من حساب “دوبيزل” من فعالية المراجعات والتقييمات على المنصة، ومن الأسهل الوثوق بالتعليقات عندما تأتي من حسابات تم التحقق منها.

ومع هذا التحديث، اتخذت “دوبيزل” مزيدًا من الخطوات لترسيخ مكانتها كسوق “آمنة” لكل من المشترين والبائعين، بتعزيز المنافسة الصحية ورضا المستهلك.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *