سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

أوس أوس ينعي ابنه بكلمات مؤثرة.. ويكشف سبب رحيله: ما تعزش على اللي خلقك يا حبيبي

حرص الفنان المصري محمد أسامة الشهير بـ “أوس اوس”، على التعليق على الأخبار التي نشرت حول سبب وفاة نجله والتي تم تداولها بشكل كبير بعد رحيله.
أوس أوس، قال في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”: “إن لله وإن إليه راجعون الله يرحمك يا علي يا حبيبي، ما تعزش على اللي خلقك”.


وأضاف: “الوفاة طبيعية كان ناي موزي الفل ربنا يصبرنا على فراقك وأنا أسف جدًا مش قادر أرد على رسايل ولا مكالمات ربنا يخليكم ولو بتحبوني من قلبكم بجد دعواتكم لرويدا مراتي ربنا يصبرها ويصبرنا على فراقه ويطمن قلبها وتبقى كويسة بإذن الله و يباركلنا ويحفظلنا عمر بإذن الله وقدر الله وما شاء فعل”.
وكانت العديد من الأخبار قد تناولت أن سبب وفاة نجل أوس أوس، هو سقوطه في المنزل والبعض الأخر حول سقوطه من شرفة المنزل، وذلك على الرغم من أن عمر نجل أوس أوس الراحل لم يتجاوز الثلاثة أشهر.
وشارك عدد من النجوم في تشييع الجثمان ومنهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية رئيس أكاديمية الفنون، والفنانين أشرف عبدالباقى ومحمد عادل إمام وأحمد فهمي ونجوم مسرح مصر علي ربيع ومصطفى خاطر وحمدي الميرغنى ومحمد أنور وكريم عفيفي وسليمان عيد وعزوز عادل وعدد آخر من الفنانين.


من ناحيتها وجهت إيمي أسامة شقيقة الفنان محمد أسامة، رسالة مؤثرة له بعد وفاة طفله الرضيع صباح اليوم الاثنين.
وعبر حسابها الرسمي على موقع Instagram، صورة تجمعها مع اوس اوس وعلقت عليها “من أصعب لحظات عمري لما شفتك منهار يا حبيبي بس ده قضاء الله وقدره. .ربنا بيحبك اكتر من حبك لربنا واختارك في مكانة أعظم لأنك احن وأعظم اب في الدنيا وسبلك ملاك شفيع ليك أنت وروايد يوم القيامة وربنا يحفظلكم عمر وتفرحوا بيه”.
وأضافت ” ويكون سندك في الدنيا ويعوضكم بكل الخير ويربط على قلبكم السكينة والصبر لا اله الله لله ما أخذ ولله ما اعطياللهم اجعله ذخرًا لوالديه ، وفرطًا وشفيعًا مجابًا ، اللهم أعظم بهأجورهما ، وثقل به موازينهما ، وألحقه بصالح سلف المؤمنين ، واجعله في كفالة إبراهيم عليه السلام ، وقه برحمتك”.


كما ردت إيمي على الشائعات التي انتشرت على بعض المواقع الاخبارية التي تتحدث عن سبب وفاة الطفل وعبر خاصية القصص المصورة بحساب Instagram قالت إيمي “أرجوكم بلاش أخبار مفبركة مفيش حد وقع من بلكونات والصفحات اللي حاطة صورة عمر ابن اخويا الكبير وكاتبة عليه الخبر مش هقولكم غير حسبى الله ونعم الوكيل فيكم”.
وأضافت “محدش يشير الكلام ده وراعوا مامته لو شافت كدة فى أي وقت هتحس بايه”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *