سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

فان دام ينعي رجاء الجداوي: ممثلة أسطورية ستعيش في ذاكرتي.. تعرف على تفاصيل اللقاء الوحيد الذي جمعهما

نعى الفنان العالمي جان كلود فان دام، الفنانة المصرية رجاء الجداوي، والتي توفيت صباح الأحد 5 يوليو، متأثرة بإصابتها بفيروس “كورونا” المستجد، بكلمات مؤثرة جدا، عبر خلالها عن حبه الشديد لها.

فان دام نشر صورة جمعته برجاء الجداوي من اللقاء الوحيد الذي جمعهما، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وعلّق قائلا: “أنا مصدوم! إنه لأمر محزن للغاية أن تقرأ نبأ وفاة الممثلة المصرية الأسطورية رجاء الجداوي، بعد معركة شجاعة ضد فيروس كورونا”.

وتابع: “التقيت بها قبل بضعة أشهر، كانت مليئة بالحياة، مبتهجة ورائعة.. لا أستطيع أن أصدق أنها رحلت… ولكن ستعيش دائمًا في ذاكرتي بروحها وضحكتها الجميلة.. يرحمها الله”.

يذكر أن الفنانة المصرية الراحلة رجاء الجداوي قد التقت بالفنان العالمي فان دام لأول مرة في شهر أكتوبر الماضي، وذلك في حفل Joy Awards، والذي أقيم على هامش منتدى صناعة الترفيه ضمن فعاليات موسم الرياض.

وظهر مقطع الفيديو لفان دام وهو يستقبل الفنانة رجاء الجداوي بحفاوة شديدة، وقام بتقبيل يدها، كما قام الفنان الهندي شاروخان بتسليمها درع التكريم بنفسه.

وتحدثت رجاء الجداوي وقتها، عن تفاصيل لقائها بفان دام، حيث قالت: “لم ألتقي فان دام مسبقًا، ويبدو أن هناك من قال له إن هذه الفنانة محترمة… تفاجأت بتصرفاته معي وكأنه يعرفني منذ زمن”.

وتابعت: “أمسك بيدي وصعد بي إلى المسرح وأنزلني.. جاكي شان فعل الشيئ نفسه، والحقيقة القاعة اترجت من التصفيق اللي اتعملي في التكريم”.

وكشفت عن الحوار الذي دار بينها وبين فان دام عقب التكريم، بقولها: “هو شخصية لطيفة جدًا، لم يكن حديثًا طويلاً، فقط قال لي: مرحبًا، وسعيد برؤيتك”.

وكانت الفنانة المصرية رجاء الجداوي قد توفيت صباح الأحد ٥ يوليو، عن عمر يناهز 82 عاما، وذلك بعد صراع مع فيروس “كورونا” المستجد استمر لمدة ٤٣ يوماً.

وكانت مستشفى أبو خليفة بالاسماعيلية قد شهدت صلاة الجنازة على الفنانة رجاء الجداوي بحضور أفراد أسرتها والطاقم الطبي بالمستشفى.

ثم تم نقل جثمان الفنانة الراحلة في تابوت حديدي بسيارة إسعاف إلى مدفن خالتها الفنانة الراحلة تحية كاريوكا في البساتين.

وحرص عدد من نجوم الفن على المشاركة في تشييع جنازة الفنانة المصرية الراحلة رجاء الجداوي إلى مثواها الأخير بمقابر الأسرة بالبساتين.

فقد حضر كل من فيفي عبده، وميرفت أمين، وإلهام شاهين، وشيماء سيف وزوجها، ومحمد الشقنقيري، ومنير مكرم، ونقيب الممثلين أشرف زكي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *