سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

بصور نادرة جمعتهما.. حفيدة رجاء الجداوي توجه رسالة مؤثرة لجدتها الراحلة

وجهت حفيدة الفنانة المصرية رجاء الجداوي، والتي تدعى “روضة” رسالة مؤثرة لجدتها الراحلة، عبرت خلالها عن افتقادها الشديد لها.

حفيدة الفنانة الراحلة نشرت مجموعة صور نادرة جمعتهما، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”، وكتبت: “هيوحشني أني أدخل أوضتك فجأة وأقولك “امتحان مفاجئ هاتي السكريبت ” وأسمعلك ونقعد نضحك لحد لما ندمع”.

وأضافت: “هيوحشني أني أدخل عليكي وأقولك “ملكيش نفس تتغلبي في دورين كوتشينة يا جوجا” و كالعادة طبعا بتقطعيني، هيوحشني أني أكون نايمة والاقي مامي داخلة عليا تقولي الحقي أنا نزلت Story أو طلعت live أو أي كارثة من الكوارث التانية بتعتك نجري أنا ومامي على أوضتك وتقوليلنا جملتك الشهيرة مالو التيليفون أبو قرص”.

وتابعت: “هيوحشني أني أقعد اتفرج عليكي وأتعلم منك.. هيوحشني تريقتك مع صحابي.. هيوحشني خفة دمك وكرمك وأخلاقك وتسامحك هيوحشني أنك تفهميني وتناقشيني وتساعديني وتديني رأيك”.

واختتمت كلامها بقولها: “كان عندي 43 يوم استعد فيهم بس امبارح لقيت نفسي بفتح باب أوضتك بقولك يا أنا ووقفت سكت كتير وقلت الله يرحمك يا حبيبتي شكرا على كل حاجة”.

وكانت الفنانة المصرية رجاء الجداوي قد توفيت صباح الأحد ٥ يوليو، عن عمر يناهز 82 عاما، وذلك بعد صراع مع فيروس “كورونا” المستجد استمر لمدة ٤٣ يوماً.

وكانت مستشفى أبو خليفة بالاسماعيلية قد شهدت صلاة الجنازة على الفنانة رجاء الجداوي بحضور أفراد أسرتها والطاقم الطبي بالمستشفى.

ثم تم نقل جثمان الفنانة الراحلة في تابوت حديدي بسيارة إسعاف إلى مدفن خالتها الفنانة الراحلة تحية كاريوكا في البساتين.

وحرص عدد من نجوم الفن على المشاركة في تشييع جنازة الفنانة المصرية الراحلة رجاء الجداوي إلى مثواها الأخير بمقابر الأسرة بالبساتين.

فقد حضر كل من فيفي عبده، وميرفت أمين، ودلال عبدالعزيز، وإلهام شاهين، وشيماء سيف وزوجها، ومحمد الشقنقيري، ومنير مكرم، ونقيب الممثلين أشرف زكي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *