سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

انتقادات لمحمد رمضان بسبب فيديو رومانسي مع زوجته.. وإعلامية كويتية: بوس وأحضان الأدب صار صفر

تعرض الفنان المصري محمد رمضان لانتقادات جمهوره، بعد انتشار مقطع فيديو رومانسي جمعه بزوجته “نسرين”.

الفنان المصري ظهر في مقطع الفيديو مع زوجته داخل سيارته، وكانا يستمعان لأغنية “أنت الحب” لكوكب الشرق أم كلثوم، فقامت زوجته بطبع قبلة على خده.

عدد من جمهور الفنان المصري انتقدوا الفيديو، حيث أشاروا إلى أنهم لم يعتادوا منه على نشر مثل هذه اللحظات الخاصة مع زوجته.

رمضان تلقى أيضا انتقادا من الإعلامية الكويتية مي العيدان، والتي  أعادت نشر المقطع، على حسابها على “انستجرام”، وعلقت بقولها: “فيديو محمد رمضان وزوجته أحضان وبوس.. وتلوموني فيه مو عيب اللي بينك وبين زوجتك شي خاص شنو قاعد ترغب الناس بزوجتك بالمره سوي لايف كامل مره وحده ايه بقت من الخصوصيه.. الأدب صار صفر”.

يذكر أن الفنان المصري محمد رمضان كان قد نشر مؤخرا صورة تجمعه بزوجته نسرين، وتغزل فيها قوله: “مراتي و حبيبتي و شريكة حياتي”، لينهال التفاعل، وكذلك التعليقات، على بطل «نسر الصعيد» وزوجته، والتي تجاوزت ربع مليون تفاعل، على حساب محمد رمضان على «فيس بوك» فحسب.

ومحمد رمضان متزوج من نسرين منذ عام 2012. وكتب عنها من قبل أيضاً: «أكبر رزق في الحياة هو أنك تتجوز اللي بتحبها، والرزق الأكبر انها تكون بتحبك أكتر من نفسها».

اسمها بالكامل هو نسرين السيد عبد الفتاح وشهرتها نسرين أبو النجا، وتزوجها رمضان بعد انفصاله عن زوجته الأولى التي انفصل عنها ودخل معها في العديد من الخلافات خلال السنوات الماضية، ودائما ينظر إليها على أنها تعويضا عما رآه من زوجته الأولى، فدائما ما يتحدث عنها رمضان بأنها حنونة وطيبة وبشوشة، ومن أقرب أصدقائه حتى أنه يأخذ رأيها في الكثير من الأعمال.

تم عقد قران نسرين على رمضان عام 2012 فى أحدى المساجد دون احتفال بسبب الظروف السياسية التي كانت تمر بها مصر فى وقتها، وسرعان ما أخذت حيز في حياته واستطاعت أن تملأها بكثير من الحب، حتى قال عنها “رمضان”: “هي كل حياتي.. أمي وبنتي ومراتي وحبيبتي”، له منها ابنه علي، وكنز “آخر العنقود”.

ظهور نسرين أبوالنجا، في الإعلام قليل جدا منذ الزواج، وينحصر في اللقاءات التي يحضرها “رمضان”، أو الفيديوهات التي ينشرها بنفسه على “السوشيال ميديا”، لكنها عاودت الظهور بقوة في الفترة الماضية، بعد الحادثة التي تعرضت لها، حيث اصطدم السائق الخاص بها بسيارة أخرى أعلى محور 26 يوليو لسيره على السرعة القصوى، ما أدى لوفاة سائق السيارة الأخرى وإصابة مرافقيه، كما أصيبت زوجة “رمضان” وصديقتها.

منذ أعوام نشر “رمضان” فيديو وهو يقبل “بطنها” أثناء الحمل في ابنته الثالثة “كنز” وقال إنه الحدث الأهم في 2017، كما حرص على أن يكون جانبها في المستشفى خلال الولادة، ونشر فيديو وصور للطفلة الصغيرة مباشرة عقب ولادتها.

صرح محمد رمضان فى أحد البرامج التلفزيونية أنه يرفض عمل زوجته وأوضح أن البيت هو المسؤولية الكبيرة التي يجب أن تهتم به زوجته، ويرى أن الاستقرار الأسري الذي توفره له زوجته هو “رمانة ميزان” الإنسان الناجح.

علاقة نسرين بوالدة زوجها جيدة حيث أنها دائما تحاول التغلب على خلافاتها معه باللجوء إلى والدته، والتي قالت نسرين عنها: “هي صاحبتي وبحكيلها كل حاجة”، هكذا عودت نفسها المحافظة على زوجها والبيت الذي يوفر الأمان لهما.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *