سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

نبوية السيد الفنانة التي انتشرت شائعات وفاتها بعد رحيلها “بـ١٣ عاماً”

انتشرت شا ئعة وفا ة الفنانة نبوية السيد في الأسابيع الماضية عن عمر يناهز الـ 80 عامًا، وذلك عقب رحيل الفنانة القديرة رجاء الجداوي.

ورغم إنها إشا عة إلا أن الكثير من الجروبات الفنية صدقوا تلك الإشاعة، ويرجع سبب تصديق تلك الإشا عة، وهو تداول إحدى الحسابات الفنية، والتي طالبت بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة، مما رجح البعض بأنها تو فيت، حيث لم يكن لديهم معلومات عن وفتاها من ذي قبل، كما وقعت تلك الإشاعة كالصا عقة على الذين لم يكن لديهم معرفة بوافتها.

وأكد حسين شعبان نجل الفنانة نبوية السيد بأن والدته بالفعل قد تو فيت منذ 13 عامًا، وأن شا ئعة وفا تها، ما هى إلا كلام فاضي.

كما أكد حفيدها الفنان محمد المصري،”بأن نبوية السيد تو فيت منذ 13 عامًا، وصرح قائلًا: نفسي تتكرم لأنها تستاهل، انا للاسف فتحت الفيس بوك بعد اكتر من اتصال ناس بتعزيني ف جدتي أنها اتو فت النهاردة، يا جماعة هي متو فية بقالها كتير شكرا لكل ناس اللي كلمتني وانا مبسوط أن ليها نصيب ف الدعاء وأن ناس تفتكرها بس اللي متسغربة واللي زعلان علية أن ناس كتير متعرفش أنها متو فية بقالها كتير احنا كاعائلتها كل اللي طالبينه انها تتكرم زي كل الفنانين لو في حسيت انك ضحكت من قلبك بسببها شير البوست والدعاء لها”.

يذكر أن نبوية سيد، شاركت بأدوار بسيطة وتربعت من خلالها في قلوب الجمهور، وشاركت في كثير من الأعمال الفنية أبرزها دورها في فيلم “إسماعيلية رايح جاي” للنجم محمد هنيدي، عام 1997، إذ جسدت دور “أم منعم”، و”خالة عظيمة” في فيلم التي نصحت “عطية” النجم يحيى الفخراني، ببيع أرضه لكي يتزوج من خطيبته زينات “مها عطية”، في فيلم “خرج ولم يعد” عام 1984، ومن مسلسلاتها “الناس في كفر عسكر” و”يوميات ونيس”.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *