سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

رغم انفصالهما منذ سنوات وارتباطه عاطفيًّا بأخرى.. أنباء عن عودة أحمد فلوكس لزوجته الأولى ووالدة نجله

تداولت تقارير صحفية تفاصيل عودة أحمد فلوكس لطليقته الأولى برغم ارتباطه عاطفياً بالإعلامية ديالا مكي، مما أحدث حالة من البلبلة عبر منصات السوشيال ميديا.

فقد ذكرت تقارير صحفية أن أحمد فلوكس قد عاد لزوجته الأولى أم ابنه سيف بعد أن تم الاتفاق بينهما على استعادة حياتهما الزوجية من جديد، خاصة وأن علاقتهما ظلت ودية برغم انفصالهما منذ سنوات، وكشفت مصادر أن النجم المصري وزوجته وابنهما قد أقاما لفترة في دبي، ثم عادا للاستقرار من جديد في مصر.

وكان أحمد فلوكس قد أعلن بشكل صريح عن مشاعره تجاه طليقته من خلال منشور تضمن صورة جمعته بوالده وطليقته وعدد من أفراد أسرته وكتب في تعليقه عليه: “كل ما أملك. “ابي و اخواتي البنات و اولادهم و ابني و مامته كل ما أملك…. ليس لي غيرهم و ليس لهم غيري …. احبهم و دايما داعم ليهم …. ربنا يحفظهم و يخليهم و يبعدهم عن كل سوء”.

وقد شكك البعض مؤخراً في انفصال النجم المصري عن حبيبته الإعلامية المعروفة ديالا مكي، وذلك بعد أن كتب منشوراً محيراً عبر “انستقرام” منذ بضعة أسابيع، قال فيه إن خسارة بعض الأشخاص تعد خسارة بينما يوجد آخرون خسارتهم مكسب، لكنه عاد بعدها وهاجم من يتكهنون بماهية علاقته بديالا مكي بمنشور آخر، قال فيه: “اتقوا وا الله…. انا استحملت نفس الاسلوب ايام هنا و سكت .. و ساعت موضوع الامن و سكت … لن اسمح نهايي هذه المره و ساتخذ كافه الاجراءات القانونيه ضد اي صحفي او موقع ينشر شي يودي اللي تشويه او وقيعه خصوصا ان هذه الاخبار هدفها ليس الا تشويه .و لن اسمح بتقليل او تجريح في حق ديالا او حقي ….. كفايه تشويه و وقيعه ..كفايه فترى”.

ثم عاد أحمد فلوكس وحيّر الجمهور من جديد عندما نشر صورة عبر “ستوري إنستجرام” من منزله في دبي وكتب في تعليقه عليها بالإنجليزية: “بيت جديد وحياة جديدة.. نسيت الماضي”، ووقتها ظن البعض أنه قد تزوج ديالا مكي سراً بعيداً عن الأضواء بسبب انتشار مرض عدوى فيروس كورونا المستجد خاصة وأنه كان قد وعدها علناً بالإسراع بالسفر لدبي ومقابلة أسرتها لطلب يدها فور عودة حركة الطيران، لكن على ما يبدو أن وقت نشره لذلك المنشور كان هو نفس وقت تصالحه مع زوجته الأولى.

وقد أشعلت  قصة حب ديالا مكي وأحمد فلوكس الأجواء طوال الأشهر الماضية، ووقتها علقت الإعلامية اللبنانية على تقارير ارتباطهما بشكل صريح بتغريدة عبر تويتر، كتبت من خلالها: “لوضع حد لكل هذه الشائعات، هو أطيب وأجمل رجل أنا قابلته، أنا عادة امتنع عن الحديث عن تلك الأمور عبر السوشيال ميديا ولكن وجب عليا ذلك”.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *