سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

هبه طوجي تودع العزوبية وتحتفل بعقد قرآنها في فرنسا “وقبــلة” العريس تلفت الأنظار

عقدت المطربة اللبنانية هبة طوجي، عقد قراَنها على الموسيقار العالمي إبراهيم معلوف، في فرنسا وظهر معلوف مع هبة وهو يقبــلها بعد إتمام عقد القراَن.

وارتبطت هبة طوجي بمعلوف منذ عدة أشهر، وكان من المقرر أن يعلنا ارتباطهما في شهر أغسطس 2020، لولا حـ ـا د ث مرفأ بيروت المـ ـأ سوى الذي سـ ـقـ ـط فيه مئات القـ ـتـ ـلـ ـى والجـ ـر حـ ـي.

وحرصت النجمة إليسا، على تهنئة العروسين بالزواج، وكتبت عبر حسابها على «تويتر»: «مبرك للجميلة هبة طوجي، مسرورة جدًا لسماع أخبار سعيدة عنك في 2020، أتمنى لك حياة جديدة سعيدة ومليئة بالحب والحظ مع إبراهيم».

وشهدت هبة نشاطاً فنيًا كبيرًا في الفترة الأخيرة، فإضافة إلى مشاركتها في أولى أعمالها الدرامية التلفزيوينة عبر مسلسل «هوس» والذي تقاسمت بطولته مع «عابد فهد»، أطلقت كذلك أغنيتان جديديتان حملت الأولى عنوان «روح ياقمر» والثانية «يمكن أحلى يفل» تعاونت في كلاهما مع أسامة، غادي ومروان الرحباني.

هبة وإبراهيم اللذان يتشاركان تقريباً نفس الخلفية والثقافة الموسيقية والشغف الفني، وجمعتهما بعض الحفلات الفنية،توطدت علاقتهما أكثر سنة 2015 أثناء مشاركة هبة في برنامج «The Voice» في نسخته الفرنسية.

يذكر أن إبراهيم معلوف الذي يتخذ من باريس مقر إقامة له، هو عازف بوق وومؤلف وموزع وأستاذ موسيقي ذو شهرة تخطت حدود لبنان والوطن العربي وفرنسا، ينتمى إلى أسرة موسيقية بإمتياز، فوالده هو عازف البوق نسيم معلوف ووالدته عازفة البيانو ندى معلوف، كذلك عمه هو الكاتب الشهير أمين معلوف الذي له العديد من المؤلفات في الرواية والتاريخ والمسرح الشعري والسيـ ـاسة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *