سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

استكمالًا لمسلسل “الحـر ب الباردة” بينهما.. جمهور أحلام يتـ ـهم أصالة بتعـ ـمُد استفـ ـزازها بسبب هذه الصورة

تعرضت أصالة للا نتقا دات بعد نشرها صورة جديدة من جلسة التصوير الخاصة بالترويج لألبومها الجديد “لا تستسلم”، حيث اتهـ ـمها الجمهور بتعـ ـمد استفز از أحلام.

فقد نشرت أصالة صورة جديدة لها للترويج لأغنية “غميتك هلت” من ألبومها الجديد “لا تستسلم”، حيث ظهرت من خلالها وهي تجلس على تاج ذهبي فاخر، حيث اتهـ ـمها الجمهور بأنها تتـ ـعـ ـمد استفـ ـزاز أحلام صاحبة لقب “الملكة” والتي كانت تحرص دائماً على التصوير وهي تضع تاجاً ثميناً وتتزين بالمجوهرات الباهظة، فبدت النجمة السورية وكأنها تسـ ـخر منها وتعلن تفو قها عليها.

https://www.instagram.com/p/CFeun30nW8R/

 

وقال البعض إن أصالة ما زالت تحاول جر أحلام للشجار معها من جديد بعد أن أعلنت الأخيرة رفضها التام للتصالح معها، خاصة بعد أن شاكستها الأخيرة بتغريدة عبر تويتر، كتبت من خلالها: “ألبومي حالياً يغني لكم انزل يا جميل بالساحة واتمختر كدا بالراحة.. ألبوم أحلام”، قاصدة أنها لن تتعجل في إطلاق ألبومها لمجرد دخول المنا فسة مع زميلاتها، ولكنها تفضل العمل عليه بتؤدة وهوادة حتى يخرج مكتملاً ليكتسح الجميع.

وكان الجمهور قد طالب بمـ ـنع تداول أغنية “رفقاً” فور إطلاق النجمة السورية لألبومها الأخير، ولذلك أصدر الأزهر الشريف بياناً حث فيه على عدم الاستماع أو الترويج لأي أغنية تتضمن اقتباسا من أحاديث النبي نظرا لأن هذا الأمر أمر لا يليق بمقام النبوة ولا مكا نة الأنبياء، ولا يجوز شرعًا لما قد يلابس أداء الأغانى ويلتصق بها من أمور تتنا فى وجلال النبوة.

وشدد البيان الجمهور على أن عدم التعـ ـرض لسماع مثل هذه الأغانى أو التغنى بها أو ترويجها، لأنهم مأمورون بتوقير النبى العظيم، صلى الله عليه وسلم، وإعزازه، وإعلاء قدره ومقامه والبُعد بأحاديثه الشريفة عن ساحات التسلية واللهو.

من جانبها، لم تعلق أصالة مطلقاً على بيان الأزهر الذي طالب بمنع الاستماع لأغنيتها وحظر تداولها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *