سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

بعد صورتها بالمايوه.. ياسمين الخطيب لمنتــــقدي عارفة عبدالرســول: ملــــعون أبو تربيتكم

تعرضت الفنانة المصرية عارفة عبدالرسول لانتقــادات كثيرة من جمهورها بعد نشرها صورة حديثة لها في البحر، ظهرت فيها وهي مرتدية المايوه، وعلقت قائلة: “لقيت الطبطبة”.

الإعلامية ياسمين الخطيب دافعت عن الفنانة عارفة عبدالرسول، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”: “الفنانة عارفة عبد الرسول، ست جميلة الموهبة والخُلُق والروح”.

وتابعت: “من أيام مارست حقها الإنساني في نزول البحر، ونشرت صورة (لا تُظهر من المايوه الذي ترتديه سوى حمالاته)، فلم تسلم من ألسنة الناس!”.

وأضافت: “تعليقات في غاية العــــ دوانية وقـلة الأدب والرباية، وقلة الإنسانية أيضاً.. كفــاية بقى.. كل من عمل حساب على فيسبوك عامل فيها رجل ديــن ومفكر وناقد فني ومحلل سياسي!”.

وأكملت: “ملـــ عون أبو تربيتكم، لأبو إللي اداكم مساحة تعبروا فيها عن آرائكم، الخالية من أي منطق، المدفوعة بشــبق مهول لإيـــ ذاء الناس، وتشــــ ويه سمعتهم، والخـــوض في أعـرا ضهم!”.

وعارفة عبدالرسول هي ممثلة وقاصة مصرية من مواليد 19 فبراير 1954، اي أنها تبلغ من العمر حاليا 66 عاما.

عارفة عبد الرسول من مواليد حي الحضرة بمدينة الإسكندرية، تخصصت بشكل كبير في مجال الحكي على خشبات المسارح في مصر، وعملت في البداية من خلال إذاعة الإسكندرية خلال حقبة الثمانينات.

التحقت الفنانة بفرقة الورشة المسرحية حيث قدمت أشهر عروضها الحكائية على الإطلاق (حكايات بنت البقال) التي أكسبتها شهرة واسعة في الأوساط الثقافية، وبجانب المسرح والحكي.

شاركت عارفة في بطولة عدد من الأعمال التليفزيونية خاصة بعد انتقالها للعيش في مدينة القاهرة، منها: “موجة حارة، بدون ذكر أسماء، امبراطورية مين، تحت الأرض”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *