سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

شهيرة تنهار وسهير رمزي تفقد الوعي والنــ ـــعش يغطى بعلم مصر.. 9 لقطات لفتت الأنظار في جنـــ ـازة محمود ياسين

شيعت جنازة الفنان الراحل محمود ياسين بعد ظهر الخميس 15 أكتوبر، من مسجد الشرطة بالشيج زايد إلى مثواه الأخير في مقابر الأسرة بالفيوم.

وقد لفتت 9 لقطات الأنظار في جنازة محمود ياسين ، وهي:

1- وصل جثمان الفنان الراحل محمود ياسين إلى مسجد الشرطة وهو ملفوفا بعلم مصر.

2- انهارت زوجة الفنان الراحل، الفنانة شهيرة، في الجنازة ودخلت في نوبة بكاء، كما أنها لم تستطع الوقوف فتم إحضار كرسي لها لتجلس عليه.

3- فقدت الفنانة سهير رمزي الوعي خلال جنازة محمود ياسين، وذلك لعدة دقائق، وقامت عدد من الفنانات بمحاولة إفاقتها، فاستعادت وعيها بالفعل، ثم اصطحبها زوجها إلى سيارتها.

4- حضرت الفنانة ميرفت أمين جنازة محمود ياسين، وذلك في أول ظهور لها بعد وفاة صديقتها المقربة رجاء الجداوي، حيث كانت قد دخلت في حالة حداد، ولم تظهر في أي مناسبة فنية منذ ذلك الوقت.

5- حضرت الفنانة نادية الجندي برفقة طليقها المنتج محمد مختار، والتقطت لهما بعض الصور وهما جالسان بجوار بعضهما، بينما حرصا على ارتداء الكمامات.

6- حرص الزوجان ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي على حضور الجنازة، وذلك في أول ظهور لهما سويا في مناسبة اجتماعية بعد زواجهما.

7- دخلت سهير المرشدي في نوبة بكاء خلال الجنازة، بينما حاولت ابنتها الفنانة حنان مطاوع على تهدئتها.

8- انفعلت الفنانة وفاء عامر على الصحفيين بعدما تجمعوا حول الفنانة شهيرة، فحاولت إبعادهم عنها، وقالت: “عيب كده صورتوا وخلاص”.

 

View this post on Instagram

 

بسبب التدافع الشديد و عدم التباعد الاجتماعي وفاء عامر تصرخ ” عيب كده” . . . . ⭐️مستمرون بنقل كل تفاصيل تشييع جنازة الفنان الكبير محمود يس الله يرحمه . تابعو صفحتنا الثانيه @alshiaka_magazine_ . . . . . . . . . . . . . ‎‏ #alshiaka_magazine #محمد_رمضان #رانيا_يوسف #امير_كرارة #احمد_السقا #ياسمين_عبد_العزيز #سيرين_عبدالنور #منى_زكي #بيروت #هنا_الزاهد #أصاله_نصري #دنيا_سمير_غانم #ايمي_سمير_غانم #هيفاء_وهبي #صابرين #احمد_الفيشاوي #وفاء_عامر #كنده_علوش#غاده_عبدالرازق #حلا_شيحة #هنا_شيحة دبي #حسين_الجسمي #رجاء_الجداوي #محمد_امام #رانيا_محمود_ياسين #احمد_زاهر#محمود_ياسين #عمرو_محمود_ياسين #شهيرة #محمود_عمرو_ياسين

A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكه (@alshiaka_magazine2) on

9- حرص الفنان أمير شاهين على حضور جنازة محمود ياسين، وذلك في أول ظهور له بعد احتفاله بزفافه منذ أيام قليلة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *