سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

عبير صبري تثير الجدل في ختام مهرجان الجونة بوجه منتفخ.. وتتلقى القبلات من زوجها.. صور

حرصت الفنانة المصرية عبير صبري، على حضور حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، برفقة زوجها المحامي أيمن البياع.

الفنانة المصرية أطلت على السجادة الحمراء بفستان أخضر أنيق، وجمعت شعرها للخلف، ونسقت مع إطلالتها حقيبة وحذاء باللون الذهبي.

وكان أكثر ما لفت الأنظار ظهور عبير صبري بوجه منتفخ بشكل ملحوظ، وهو ما دفع الجمهور لاتهامها بالخضوع لعملية تجميل لنفخ وجهها.

وقد التقطت عدسات المصورين صورًا لعبير صبري وهي تتلقى القبلات من زوجها المحامي أيمن البياع على السجادة الحمراء،  تعبيرًا منه عن حبه الشديد لها.

وكانت الفنانة المصرية عبير صبري قد احتفلت بعيد ميلادها، في شهر مارس الماضي، خلال حضورها حفل افتتاح مطعم الفنانة ‏روجينا وزوجها الفنان أشرف زكي بمدينة 6 أكتوبر.‏

عبير احتفلت بعيد ميلادها مع زوجها المحامي أيمن البياع، بالإضافة إلى مجموعة من أصدقائها الفنانين منهم الفنان هاني شاكر وزوجته، والفنانة صفية العمري، والإعلامية بوسي شلبي، والفنانة فيفي عبده، وغيرهم.

الفنانة المصرية نشرت مقطع فيديو من الاحتفال، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، ظهر فيه الفنان هاني شاكر وهو يغني لها أغنية “انزل يا جميل”، ‏كما وقف زوجها بجانبها ومنحها قبلة على خدها لتهنئتها بعيد ميلادها.

عبير صبري توقفت قبل تقطيع كعكة عيد ميلادها لتتمنى ‏أمنية، حيث تمنت أن تبقى مع زوجها للأبد، فقام الأخير بطبع قبلة على رأسها.‏

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *