سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

التعليق الأول لزوج درة بعد الجدل الذي أثاره زواجهما بسبب زوجته الأولى: حاربنا حبنا لكننا استسلمنا في النهاية

أثار حفل زفاف الفنانة التونسية درة على رجل الأعمال هاني سعد، حالة جدل كبيرة، بعدما تردد أن الزوجة الأولى لهاني سعد لاتزال على ذمته.

وفي أول تعليق لزوج درة بعد هذا الجدل، قام بنشر صورة من حفل زفافهما، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وعلق قائلا: “عندما يحين لروحين الإلتقاء بمكان، فإن التوقيت والظروف كلها غير مهمة”.

وتابع: “فجأة يصبحوا مغناطيسًا لبعضهم البعض، وعلي الرغم من جهودهم لمحاربته فإن الكون كله يتلاعب بطريقة ما بكل شيء لصالحهم.. وفي تلك اللحظة عندما يستسلموا أخيرًا ، يولد حب جديد”.

وكانت درة قد أثارت جدلا كبيرا بزواجها من المهندس هاني سعد، حيث أنه في يوم الزفاف خرجت صور عائلية لزوج درة رجل الأعمال هاني سعد، تشير إلى أنه متزوج ولديه أسرة وأبناء وزوجة، ما عرض درة لانتقادات واسعة، من مصر إلى تونس، إذ عكف كثيرون على انتقادها بسبب مخالفتها للقانون التونسي، بأنها زوجة ثانية لرجل متزوج، وهي جريمة عقوبتها السجن لمدة عام أو غرامة في تونس.

وفي مصر وصفها السيدات بأنها “خطافة رجال”، لأنها استطاعت أن تستأثر بزوج سيدة أخرى، تلك الشائعات جعلت درة في يوم صباحيتها تخرج في تسجيل صوتي توضح فيه موقفها من تلك الزيجة، وحقيقة كونها زوجة ثانية لهاني سعد.

وقالت درة في تسجيل صوتي عبر برنامج “أحلى صباح” على إذاعة “موزايك”: “بشكر الناس اللي فرحولي وهنوني وباركولي، صحابي من تونس، وكنت أتمنى كل الناس تكون موجودة، لكن ظروف كورونا منعت”.

وأكملت الفنانة التونسية: “حبيت أكد أني مرتبطة برجل مطلق، اختار يكمل حياته معايا، وبشكر الناس اللي هنونا باركولنا، وبقول للي بيروجوا إشاعات أو من يصطاد بالماء العكر ربي يهديهم، وأتمنى تتركوني بحياتي الخاصة، كل واحد حر في اختياراته الشخصية، بيعيشها هو وظروفه يختارها هو”.

وأضافت درة: “أنا اخترت رجل يحبني وأحبه، والزواج هو الطريق المشروع الطبيعي اللي ربي وجهنها ليه لما نكون بنحب بعضنا، ونهاركم زين يا رب، وأتمنى الناس توقف كلام عليا، وربنا يديم تونس بخير”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *