سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

بوسي شلبي تحيي الذكرى الرابعة لوفاة زوجها الفنان محمود عبدالعزيز من أمام قبره.. شاهد

أحيت الإعلامية المصرية بوسي شلبي الذكرى الرابعة لوفاة زوجها الفنان الكبير الراحل محمود عبدالعزيز، والتي وافقت يوم 12 نوفمبر.

بوسي شلبي حرصت على زيارة قبر زوجها الفنان الراحل، ونشرت صورة لها من أمام قبره، وذلك على خاصية “ستوري” بموقع “انستجرام”، وطلبت من جمهورها قراءة الفاتحة له، بقولها: “اسألكم الفاتحة”.

الإعلامية المصرية عبرت عن افتقادها الشديد لزوجها، بقولها: ” أشعر بإحساس مؤلم يتملكني في ذكرى وفاتك حينما أتذكر تفاصيل رحيلك عني فجأة حينما أتذكر همس الناس من حولي بأنه مات حينما أرى العيون تبكي والقلوب تصرخ رافضة الإنصات”.

وتابعت: “4 سنين مرت على فراقك لي تغيرت فيها مجرى حياتي بالكامل رأيت فيها خداع الدنيا خلف قناع بسمتها علمت فيها معنى كلمة حزن وأدركت ألم الفراق كل لحظة تمر علي أبحث عنك ولكنني لم أجدك ليتك تعود فكم أفتقدتك في حياتي”.

وأضافت: “لقد سئمت دوري في تلك الحياة تعبت من رسم البسمة على وجهي كي لا يشعر أحد بما داخلي أفتقدك جدا وأشتاق لك ولكن تلك حكمة لا أدرك مقصدها”.

واختتمت حديثها، قائلة: “هذه مشيئة الله وإن شاء الله نلتقي في جنات النعيم وستبقى ذكرى جميلة معنا و في قلوبنا دائما فرحمة الله عليك وجعل مثواك الجنة.اسالكم الفاتحه غدا الذكري ٤”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *