سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

إعلامي شهير يكشف إصابة زوجة محمد صلاح “بفيروس كورونا”.. وابنته مكة تثير القلــق

أصيبت زوجة محمد صلاح “ماغي” بفيروس كورونا، بعد أيام من إعلان صلاح إصابته بفيروس كورونا، وأثارت ابنه مكة القلق حول انتقال العدوى إليها من والديها.

وأعلن الإعلامي عمرو أديب خبر إصابة ماغي زوجة نجم الكرة محمد صلاح بفيروس كورونا، وقال إن زوجة صلاح كانت مخالطة له في الفترة الأخيرة، وفي زيارته للقاهرة، أجرت إختبار لفيروس كورونا وجاءت نتيجته إيجابية، وكشف عن تواجدها في العزل الصحي، وذلك بعد تأكد إصابة زميل محمد صلاح اللاعب محمد النني أيضاً بفيروس كورونا.

وقال عمرو أديب إنه حتى الآن لم يتأكد إصابة مكة ابنة محمد صلاح بفيروس كورونا، في ظل تردد أخبار حول شعورها بالأعراض، ولكن لم يعلق  صلاح أو أي فرد من أسرته على هذا الخبر، وهو الأمر الذي أثار قلق الجمهور حول أسرة محمد صلاح وابنتيه، من انتقال العدوى إليهما.

وتداول رواد مواقع التواصل أحدث صورة لمكة ابنة محمد صلاح، وهي تحمل شقيقتها الصغرى “كيان”، ولاقت الصورة تداولا كثيرًا بسبب براءتهما، وذلك بعد تداول صور وفيديوهات أيضاً لمكة وهي ترقص بطفولية من حفل زفاف عمها.

وانتقل محمد صلاح إلى مدينة الجونة لقضاء بقية أيام العزل الصحي هناك، وإجراء مسحة جديدة خلال الأيام المقبلة للكشف عن إصابته بفيروس كورونا، وذلك لتحديد موعد عودته إلى إنجلترا للانضمام إلى فريقه ليفربول، واستكمال مبارياته في الدوري الإنجليزي، والتقط عدد من معجبي محمد صلاح صورا معه في العزل الصحي ومنهم عروسين احتفلا بزفافهما في تواجد محمد صلاح داخل شرفته من غرفته بالفندق الذي يقضي به العزل الصحي.

ويذكر أن محمد صلاح قد احتفل مؤخرا بحفل زفاف شقيقه في القاهرة، وأقيم له حفل تكريم من جانب اتحاد الكرة المصري، قبل أن ينضم للمنتخب المصري، وأعلن بعدها بأيام قليلة إصابته بفيروس كورونا، وهو ما عرضه لانتقادات أيضا بسبب تواجده في تجمعات كبيرة في الحفلين.

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *