سي نيوز

الأخبار أينما كنت

رياضة

بعد 3 أيام فقط من عودتها.. ريهام سعيد تتعرض لأزمة جديدة بسبب ثعلب.. والإعلامية تدافع عن نفسها بصور لابنها

بعد مرور 3 أيام فقط على عودتها للشاشة، تعرضت الإعلامية المصرية ريهام سعيد لأزمة جديدة، بعدما دشن عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حملات لمقاطعتها ومقاطعة برنامجها “صبايا الخير”، بسبب حلقة قدمتها، قامت خلالها برحلة برية لاصطياد الذئاب والثعالب.

ريهام سعيد قامت مع فريق عمل البرنامج بالإمساك بثعلب صحراوي حي، ورصدت كيف يتم اصطياد الذئاب والثعالب وربطها بطريقة محددة منعاً للهرب، وقد أثارت الحلقة غضب عدد كبير من المهتمين بحقوق الحيوان، وطالبوا بمقاطعة برنامجها.

وبعد هذه الحملات، أصدرت شبكة قنوات “النهار” بيان اعتذار عن هذه الحلقة، حيث قالت في بيانها: “تعلن “شبكة قنوات النهار” اعتذارها للمشاهدين، عن حلقة أمس من برنامج “صبايا الخير”، والتي كان هدفها فقط هو تسليط الضوء على نشاط صيد الحيوانات في مصر، وتصديرها للخارج، وكذلك لكليات الطب في الجامعات”.

وأضافت: “وتؤكد “شبكة قنوات النهار” أن الحلقة تم رفعها من على جميع المنصات التابعة للشبكة بما فيها يوتيوب وسوشيال ميديا، وتشير الشبكة إلى أنها تأخذ بعين الاعتبار وتدعم حقوق الحيوانات لما لها من قيمة متأصلة في الحياة، أبرزها العيش دون قسوة ومعاناة، وحرصها كذلك على الدعوة لاتخاذ أي تدابير احترازية مرتبطة بحقوق الحيوانات، بهدف حمايتها وعدم ترويعها.

واختتمت القناة بيانها: “وكانت الشبكة قد تابعت باهتمام بالغ، ما نقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وتقدر غضبهم على عرض مشهد الصيد”.

ومن جانبها، قررت ريهام سعيد الدفاع عن نفسها بنشر مجموعة صور لابنها مع الحيوانات، على حسابها بموقع “الفيس بوك”، وعلقت قائلة: “طول عمرنا الحيوانات جزء من حياتنا انا وعيلتي”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *