سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

درة تظهر مع زوجها على السجادة الحمراء بفستان تقليد.. صور

حرصت الفنانة التونسية درة على حضور فعاليات اليوم السابع من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، برفقة زوجها المهندس هاني سعد، وذلك في أول ظهور له معها في مناسبة فنية.

درة أطلت على السجادة الحمراء بفستان أسود اللون له تصميم مميز من دار أزياء تايا ، لكنه اتضح أنه فستان مقلد من مجموعة ralph and russo لربيع 2019.

وكانت الفنانة التونسية درة قد كشفت مؤخرا السبب الذي دفعها للبكاء في حفل زفافها على المهندس هاني سعد، أثناء رقصهما سويا على أغنية رومانسية.

درة قالت، في مداخلة هاتفية مع إذاعة “موازييك” التونسية، إنها تذكر في هذه اللحظة والدها المتوفي، ووالدتها التي لم تتمكن من حضور زفافها بسبب حالتها الصحية.

ومن ناحية أخرى، أكدت الفنانة التونسية أنها ستقاضي فاطمة المسدي النائب السابق بمجلس نواب الشعب التونسي، بسبب هجومها عليها واعتبارها مخالفة للقانون التونسي.

وشددت على أنها ليست زوجة ثانية لرجل الأعمال هاني سعد، وأكدت: “لم أخالف القانون.. وماعملتش حاجة حرام”، لافتة إلى أنها تفاجأت كثيرا من الهجوم عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لافتة إلى أن هناك أطرافا هدفها بث الشائعات فقط.

وكانت درة قد أثارت جدلا كبيرا بزواجها من المهندس هاني سعد، حيث أنه في يوم الزفاف خرجت صور عائلية لزوج درة رجل الأعمال هاني سعد، تشير إلى أنه متزوج ولديه أسرة وأبناء وزوجة، ما عرض درة لانتقادات واسعة، من مصر إلى تونس، إذ عكف كثيرون على انتقادها بسبب مخالفتها للقانون التونسي، بأنها زوجة ثانية لرجل متزوج، وهي جريمة عقوبتها السجن لمدة عام أو غرامة في تونس.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *