سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

عقب انفصالها عن طارق العريــان.. صورة تُرجح عودة أصالة لزوجها الأول أيمن الذهبي

شاركت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة، متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، بصورة عائلية تجمع بين والدتها ووالدها، رجل الأعمال، أيمن الذهبي.

وأظهرت الصورة التي جرى التقاطها داخل المنزل، والدتها وأيمن الذهبي، وهي بصحبتهما مع أشقائها الأربعة، مُعلقة: “العائلة هي كل شيء”.

وحازت الصورة التي شاركتها ابنة أصالة على العديد من تسجيلات الإعجاب، مُعلقين: “ما أجمل التصالح والتسامح والتعايش”.

واعتقد البعض أن الصورة إشارة لرجوع الفنانة لزوجها الأول عقب انفصالها عن طارق العريــان.

يذكر أن أيمن الذهبي صرح مسبقا قائلا عن عودته لأصالة: “أحلى شئ بيربطنا ببعض هما أولادنا دول أغلى شئ عندا وده الشئ المشترك بيني وبينها وأنا بدين بالشكر لأصالة على تربية أولادي وقدرت تربيهم صح وهي أم حنونة وأنا ممنون لها ولأولادي”.

وعند حديث أيمن الذهبي عن ذكرياته مع أصالة لم يستطع تمالك دموعه وقال با كيا “بينا ذكريات فظيعة وحلوة كتير مرحلة بحياتنا كانت كلها تعب وشقـ ـاء ونجاح .. لا يمكن أنسى الأماكن اللي بتذكرني فيها ومحطات بتذكرنا بمواقف حلوة أو مبكية أو مضحكة ولا يمكن يتنسى العشرة “، مشيرا إلى أنه سيساعد أصالة لو طلبت منه الوقوف إلى جانبها سواء على المستوى الفني أو الشخصي .

شائعة ارتباط أصالة

ويذكر أنه قبل فترة انتشرت شائعة حول ارتباط أصالة نصري، بطبيبها فادي نصر، عقب انفصالها رسميا عن زوجها المخرج طارق العريــان، وذلك بسبب تداول صور تجمعهما.

ونفت أصالة، في تصريحات إعلامية مع المذيعة بوسي شلبي، وبرنامج “ET” بالعربي، حقيقة ارتباطها من الطبيب فادي نصر.

أصالة تعلن انفصالها رسميا عن طارق العريان

وكانت أصالة أعلنت انفصالها عن المخرج طارق العريــان، وذلك بعد زواج استمر 14 عامًا، وأنجبت منه طفليها.

وفي بداية العام الجاري، أعلنت أصالة انفصالها عقب 4 أشهر من أحاديث غا مضة عن توتر علاقتها بـ”العريــان”.

وأعلنت أصالة انفصالها رسميًا عن زوجها، عبر حسابها بـ”إنستجرام”، قائلة: “بمنتهى الأسف والحز ن أُعلن انفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي آدم وعلي”.

وأضافت: “أتمنى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصًا على مشاعري الّتي هلـ ـكت، ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني همّ عن إتمام عملي بالشّكل المُشرّف”.

واستكملت: “ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدًا، سأبقى دائماً أصاله المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره”.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *