سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

حسناء سيف الدين تعلن إصابتها بـ 5 أورام في الرقبة.. وتنشر صورها في المستشفى

كشفت الفنانة المصرية حسناء سيف الدين عن  إصابتها بـ5 أورام في الرقبة، وطلبت من جمهورها الدعاء لها.

حسناء سيف الدين نشرت صورة لها على فراش المرض بالمستشفى، وذلك على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعلقت قائلة: “بعد الفحوصات والسونار طلع فى رقبتى خمس أورام وفى انتظار الجراح لعمل جراحة لأخذ عينة لفحصها، إن شاء الله تطلع حميدة، ادعولى”.

وبعد فترة قصيرة، نشرت حسناء صورًا أخرى لها وهي على سرير المستشفى، على صفحتها الشخصية بموقع “الفيس بوك”، وعلقت قائلة:”ميرسي جدا جدا لكل اللي بعتلي هنا و على الواتساب و اسفة جدا لكل اللي كلمني و ما ردتش بس كان يوم صعب و متعب جدااا”.

الفنانة المصرية أضافت: “الحمد لله مبدئياً احب اشاركم اخر تطورات حالتي الصحية الورم طلع مَش واحد طلعو خمسة باحجام مختلفة في الرقبة”.

وتابعت: “وللأسف موضوع الجراحة عشان نحلل عينة للتأكد اذا كان حميد أو لأ هيتأجل لانه اثناء عمل التحاليل والفحوصات قبل الجراحة اكتشفوا انه نسبة التجلطات عندي عالية جدا وطبعاً الموضوع دا اهم من الجراحة وما كنش في الحسبان”.

واستطردت: “ادوني حقن و ادوية لسيولة الدم .. وعملت تحاليل و اشاعات جديدة لموضوع التجلطات ولاقوها على الرئة و هنعمل اشعة صبغة لمعرفة مكانها بالظبط و لسة معملتهاش هعملها كمان شوية باذن الله”.

وأكملت: “مَش فاهمة جت منين جلطات الرئة ولا ازاي ؟!! انا بلعب رياضة و عمري ما شربت سيجارة و بنام كويس و اكلي صحي لحد كبير و عمري ما اشتكيت من صدري ولا نَفَسِيّ !! الحمد لله على كل شئ”.

واختتمت كلامها بقولها:”اختكم اتحجزت في المستشفى لغاية انتهاء جميع فحوصات موضوع التجلطات و يشوفو لها حل و بعدها نرجع لجراحة رقبتي بأذن الله … الحمد لله على كل شئ و و ربنا ما يحرمني منكم ولا من دعائكم ليا”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *