سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

صورة حديثة لأمينة خليل بفستان زفاف أسطوري.. هل اقترب الموعد؟؟

بعد أيام معدودات من نفـ ـيها نبـ ـأ اقتراب موعد زفافها، شارك مصفف الشعر حسن برجي صورة للفنان أمينة خليل بفستان زفاف، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وظهرت «أمينة» بفستان كاب بدون أكمام أو أكتاف، تميز بأنه منقوش وضيق، مع وضع مكياج «سموكي»، واختيارها تسريحة شعر بسيطة.

واكتفى مصفف الشعر بالإشارة فقط إلى أنه شارك في تصفيف الشعر، دون تدوين أي تفاصيل عن فستان الزفاف.

وخلال الساعات القليلة الماضية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تلك الصورة، وسط مئات التعليقات، أبرزها: «مبروك يا عروسة»، و«يا ترى اللي قادرة على التحـ ـدي وعلى الموا جهة هتتجوز أمتى»، و«شكل الصورة قديمة».

أمينة خليل تنـ ـفي تحديد ميعاد زفافها

ونـ ـفـ ـت الفنانة «أمينة»، أنباء تحديد موعد حفل زفافها على خطيبها المهندس عمر طه، واقامته بالفترة المقبلة في مدينة الجونة، عقب مرور 5 أشهر على خطبتها منه في حفل عائلي.

وأوضحت  في تصريحات لبرنامج ET بالعربي: «مش عارفة ليه طلعت الأخبار دي، الأخبار دي مش حقيقية، أنا لسه مخطوبة زي ما كل الناس عارفة، وحتى الآن إحنا مقررناش الفرح هيبقى امتى، بس لما كورونا تخـ ـلص نبقى نشوف».

وكشفت أنها تؤجل إقامة حفل زفافها حتى انتهاء أ ز مـ ـة فيروس كورونا، قائلة: «قولنا نستنى لحد ما كورونا تنتهي عشان إحنا عايزين نعمل فرح كبير، ووقتها هنعلن ده، ور جا ء محدش يطلع إشا عا ت عليّا».

وأضافت «أمينة»، خلال لقائها على هامش افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42، على شاشة «DMC»، أن أجمل شيء حد ث لها خلال عام 2020، هو خطوبتها: «هي كانت سنة صـ ـعـ ـبة على الجميع والعالم كله، بس أنا اتخطبت فيها».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *