سي نيوز

الأخبار أينما كنت

رياضة

نيللي كريم تتـحــدى “كورونا” وترقص في حفل عيد ميلادها بصحبة أبطال “100 وش” ونجوم آخرين

احتفلت الفنانة نيللي كريم بعيد ميلادها الـ 46 الذي يوافق 18 ديسمبر؛ في أحد أماكن السهر بحضور عدد كبير من النجوم، الذين حرصوا على مساندتها بهذا اليوم والاحتفال بها.

وكان من بين الحضور الفنان آسر ياسين وزوجته والمنتج جمال العدل والفنانة يسرا ودرة وزوجها المهندس ورجل الأعمال هاني سعد، وريهام حجاج وإيناس الدغيدي وبوسي شلبي وحسن أبو الروس ومصطفى درويش وآخرين، وحرصت الإعلامية المصرية بوسي شلبي على نشر العديد من الصور والفيديوهات من حفل عيد ميلاد نيللي كريم، وذلك عبر حسابها على إنستجرام، وهنأتها بهذا اليوم المميز.

نيللي كريم ظهرت في الصور والفيديوهات وهي ترقص وتقطع كعكة عيد ميلادها، وتتفاعل بمرح مع أصدقائها، كما حرصت على إعادة نشر صور عيد الميلاد عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، إلا أن عدد من المتابعين استـ ـنكر وا فكرة عدم حرص النجوم على الالتزام بالإجراءات الاحترازية ض ـد فيروس كورونا، خلال الحفل.

وكان أحدث أعمال نيللي كريم هو مسلسل “بـ100 ً وش” الذي حقق نجاح ً ا ساحقا بعرضه في موسم دراما رمضان الماضي، حيث وشارك في بطولته كل من آسر ياسين وإسلام إبراهيم ودنيا ماهر ومصطفى درويش وعلا رشدي وسلوى محمد علي وزينب غريب وغيرهم، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *