سي نيوز

الأخبار أينما كنت

رياضة

نجل هشام سليم المتحول جنسيا يثير الجدل بـ “الحلق” مجددا.. شاهد

أثار نور هشام سليم، نجل الفنان هشام سليم المتحول جنسيا، الجدل مجددا، بعدما عاد لارتداء “أقراط” في أذنه اليمنى، وذلك في أحدث ظهور له.

نجل هشام سليم ظهر في الصورة ، التي نشرها على حسابه الخاص على موقع “إنستجرام”، خلال جلوسه داخل سيارة بجوار شاب، وكان يرتدي أزياء شتوية، عبارة عن سترة سوداء يتداخل معها اللون الأزرق، مع قميص منقوش باللون الأخضر، وحلق في أذنه.

وكان نور نجل الفنان هشام سليم قد تعرض للعديد من الانتقادات بسبب ظهوره الأخير وهو مرتدي حلق في أذنيه.

وخرج نور للرد على كم هذه الانـ ـتقا دات، من خلال فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق نجل هشام سليم قائلاً بطريقة ساخرة:”كلمة للشباب اللي داخلة تتكلم عن الحلق بتاعي، وإن الحلق بتاعي مضايقهم، وإني أنا بقيت راجل فمينفعش ألبس حلق وحاجات كده، هقولكوا حاجة، طالما البطاقة مكتوب فيها أنثى هعمل اللي أنا عايزه”.

وأضاف نجل هشام سليم: “وبعدين يعني بجد فرقت إيه؟ يعني أنا دلوقتي لبست الحلق وناوي أجيب واحد تاني، بقيت أنا كده خلاص كل اللي عملته اتمسح؟ كل واحد يركز في نفسه، ويسيبني أعمل اللي أنا عايزه براحتي”.

وكان نور نجل الفنان المصري هشام سليم المتحول جـ ـنسـ ـياً قد تعـ ـرض لانــ ـتقا دات قو ية بعد الفيديو الذي نشره حديثاً منذ فترة، واعترف فيه بخضوعه لعملية تحول وليس تصحيح جـ ـنسـ ـي كما صرح هو ووالده مسبقاً، مشدداً على أنه لم يكن يعا ني من خلل هرموني أو أي مشاكل صحية اضطر معها للخضوع لهذه العملية.

تدخل الفنان هشام سليم للدفاع عن ابنه بعد هذه التصريحات، وطلب الرحمة لابنه “نور” الذي حمل سابقًا اسم “نورا” وأضاف: لا توجد رحمة، سيضطر ابني أن يسافر خارج مصر ويعيش في مكان آخر بعيدًا عن هنا، رغم أن جميع أصدقائه وعائلته هنا في مصر.

وقال سليم خلال مداخلة له مع et بالعربي: أنا شايف إنها شجاعة منه إنه بيحاول يفهم الناس الحقيقة ومبيحاولش يستخبى ورا أي ستار، وأنا مقولتش كلام مختلف، أنا مابشوفش الحاجات دي، ومش بقرأ الحاجات دي، لكن في ناس كلموني وقالولي، فعلا مش عارف قال تحول أو تعمد مش عارف، ولكن أنا من البداية قولتله إنت داخل على مرحلة جديدة جدًا وخطـ ـرة جدًا.

وأضاف: مش عاوز أقوله هو غلطان أنه بيقول الصراحة لأن مع الأسف أنا متربي على كده، الناس بتقول عليه إنه ميعرفش ربنا وأن ربنا هيحـ ـرقه، إبني مابيدورش غير على كلمة واحدة اللي هي الرحمة، إرحموه عاوز الرحمة علشان يعرف يعيش.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *