سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

“خيانة وهروب من المواجهة”.. ابنة أصالة تكشف تفاصيل جديدة عن طلاق والدتها وطارق العريان.. وتوجه للأخير رسالة قاسية: كسرتها فكسرتنا

بعد تعليق الفنانة السورية أصالة على الصورة التي جمعت طليقها المخرج طارق العريان بحبيبته الجديدة نيكول سعفان، بكلمات عبرت خلالها عن شدة الألم الذي شعرت به بمجرد رؤيتها لهذه الصورة، كشفت ابنتها شام الذهبي تفاصيل جديدة عن طلاق والدتها وطارق العريان.

شام الذهبي وجهت رسالة دعم لوالدتها، كشفت خلالها أن طارق العريان خان والدتها، كما أنه هرب من مواجهتها، وهو ما تسبب في صدمة لهم جميعا.

ابنة أصالة قالت في رسالتها لها: ” “أنا بعرف قديش الألم كان كبير، والخيانة قاسية ووقوف بعض “الأصدقاء” مع الغلط اقسى!”.

وتابعت: “يا انقي و اعظم ست شفتها بالحياة! انت مثال لكل مرأة تجاوزت محن كتير بالحياة لتكون اقوا و تلمع وهي الصدمة رح تكون مجرد محنة تانية من محن كتيره تجاوزتها!”.

وأضافت: “الحقيقة ان الخيانة والهروب من المواجهة كانت فعلا صادمة النا كلنا، بس رح تعدي و نكون أقوا! انا فخورة فيكي لانك انسانة، حقيقية، شفافة، وواضحة و نقية!”.

واختتمت كلامها لوالدتها، بقولها: “عبري يا دنيتنا كلنا و ما تخافي علي زعلنا، انا معك للموت و بموت مع كل ثانية بتتألمي فيها!”.

كما وجهت رسالة قاسية لطارق العريان، حيث نشرت صورة قديمة من احتفالها مع والدتها وأخواتها بعيد ميلاد زوج والدتها وقتها، المخرج طارق العريان.

وقالت في رسالته لطارق العريان: “في هذه الصورة منذ عامين، كتبت لك “عيد ميلاد سعيد يا عمودنا الفقري” لأنك كنت كذلك.. اتكسرنا لفترة طويلة بعدما غادرتنا.. ليس لأنك كنت حقا عمودنا الفقري، فعمودنا الفقري وقلبنا وأنفاسنا وكل عضو في جسدنا كان وسيظل أصالة”.

وتابعت: “ولكنك كنت عمودها هي الفقري، فعندما كسرتها كسرتنا، لأننا نعيش من قوتها، فكلنا امتداد لها، فأنا لا شيء بدونها، لقد غادرت وتركت خلفك ندبة عميقة.. أنا فقط أرجوك أن تتوقف عن تعريض هذه الندبة لمزيد من الجرح! دعها تتقبل حقيقة السنوات الـ 14 التي منحتها لك بسلام دون شروط”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *