سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

بالأرقام.. أجور أبناء عبدالغفور البرعي عن مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”

حل النجوم  الذين لعبوا أدوار أبناء عبدالغفور البرعي في المسلسل الشهير “لن أعيش في جلباب أبي”، ضيوفا على إحدى حلقات برنامج “صاحبة السعادة”، تقديم الفنانة إسعاد يونس، على قناة dmc، وهم الفنان محمد رياض، والفنانة ناهد رشدي، والفنانة وفاء صادق، والفنانة منال سلامة.

إسعاد يونس سألت الضيوف عن أجورهم التي حصلوا عليها عن هذا المسلسل، ليكشف الفنان محمد رياض، الذي لعب دور “عبدالوهاب” ابن “عبدالغفور البرعي، الذي لعب دوره الفنان نور الشريف، أنه تقاضى أجر بلغ 6500 جنيه.

كما كشفت الفنانة ناهد رشدي، التي لعبت دور “سنية” الابنة الكبرى لعبدالغفور البرعي، أنها تقاضت أجر وصل إلى 8000 جنيه.

وقالت الفنانة وفاء صادق، التي لعبت دور “بهيرة” ابنة عبدالغفور البرعي الوسطى، أجر 7000 جنيه عن دورها في المسلسل.

 وكشفت  الفنانة منال سلامة، التي لعبت دور “نفيسة” أو “نوفا” الابنة الوسطى لعبدالغفور البرعي، أجر وصل إلى 4500 جنيه.

كما كشف كاتب السيناريو والحوار للمسلسل مصطفى محرم، الذي كان ضيفا أيضا في الحلقة، أنه حصل على أجر 3000 جنيه عن الحلقة الواحدة، وكان هذا أجرا كبيرا باعتبار أنه كان قادما من السينما.

وأكدت منال سلامة أن أجورهم في المسلسل كانت محترمة في وقتها، على الرغم من أنها تبدو الآن أجورا ضعيفة، حيث قالت إنها قبل المسلسل بعام تزوجت في شقة تمليك كانت قيمتها 27 ألف جنيه.

ومسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” من إنتاج عام 1996، ولعب بطولته نور الشريف، وعبلة كامل، محمد رياض، ناهد رشدي، وفا صادق، منال سلامة، حنان ترك، إيناس مكي، مخلص البحيري، سهير الباروني، مؤمن حسن، عبدالرحمن أبو زهرة، مصطفى متولي، خالد العيسوي، صفاء الطوخي، وغيرهم، وهو عن رواية لإحسان عبدالقدوس، وسيناريو وحوار مصطفى محرم، وإخراج أحمد توفيق.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *