سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

بسبب التنـ ــمر على وزنها الزائد.. مي كساب تفكر في إجراء عملية وتكشف رد فعل زوجها أوكا

تعرضت الفنانة المصرية مي كساب للتنــ ـمرمؤخرا، بعدما نشرت صورة حديثة لها من كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل “اللعبة”، ظهرت فيها بوزن زائد بشكل ملحوظ.

مي كساب أكدت، في لقائها في برنامج “صبايا الخير” على قناة “النهار”، أن زيادة وزنها تعود للحمل والرضاعة، وأشارت إلى أنها فكرت في إجرا عملية جراحية لإنقاص وزنها، وحاولت إقناع زوجها مطرب المهرجانات أوكا أن تجري هذه العملية، ولكنه رفض تماما: “قالي على جثتي”.

الفنانة المصرية أضافت: “مش بهتم بتعليقات الناس على وزني وشكلي.. وعندي مراية في البيت وأرى نفسي جيدًا، وخدودي قد كدا ولغدي لسة كبير.. ولا اتأثر بآراء الناس.. فأنا متصالحة مع نفسي والتعليقات السلبية لا تؤثر عليّ كثيراً”.

وعن تعاملها مع المتنــ ـمرين، قالت: “حينما أواجه هؤلاء المتنــ ــمرين لا أكلف نفسي مجهود الردّ عليهم.. كنت في الأول بعيط وبنهار، ولكن الآن أصبحت متبلده وبعمل بلوكات وبمسح الكومنتات”.

وكانت الفنانة مي كساب قد شاركت جمهورها مؤخرا بصورة حديثة لها من كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل “اللعبة”، وذلك على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

مي كساب ظهرت في الصورة خلال تواجدها في وادي الريان، وكانت مرتدية ملابس شتوية، كشفت عن زيادة وزنها بشكل ملحوظ.

جمهور الفنانة المصرية نصحوها بخسارة وزنها سريعا، مؤكدين أنها ستكون أجمل بكثير عندما تعود لرشاقتها، حيث قال أحدهم: “انتِ عسوله وجميلة بس لو خسيتي هتبقي قمر القمر”، وقال آخر: “جميلة بس هتبقي أجمل بكتير لو خسيتي”.

بعض المتابعين دافعوا عن مي كساب، واعتبروا مطالبتها بخسارة وزنها نوع من التنمر، وهو ما دفع مي كساب للتعليق على الأمر، بقولها: “أنا ولا اتعرضت لتنمر ولا أي حاجة شكرا يا جماعة على تعاطفكم معايا بس أنا والله أم وخلفت 3 أولاد ورا بعض وبأرضع وجمهوري أخد عليه كده طول الوقت بأتخن وأخس”.

الفنانة المصرية أضافت، على حسابها الخاص على موقع “تويتر”: “الكلام عن تخني مش بيزعلني خالص دي طبيعة جسمي وعاجباني وراضيه تمام الرضا الحمد لله”.

يذكر أن الفنانة مي كساب متزوجة من مطرب المهرجانات أوكا ولديها منه ثلاثة أبناء هم: “فريدة، وداليدا، ونوح”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *