سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

درة تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها بحضور إلهام شاهين ونجوم الفن.. وفستانها الثمين يلفت الأنظار تعرف على سعره.. صور

احتفلت الفنانة التونسية درة بعيد ميلادها مع زوجها المهندس هاني سعد، في حفل كبير حضره عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنانة إلهام شاهين، والفنانة مي نور الشريف، والفنانة نسرين إمام، والفنانة سلمى أبو ضيف، ورشا شيحة.

الفنانة التونسية التقطت الكثير من الصور مع حضور الحفل،كما ظهرت في إحدى الصور وهي تحتضن زوجها برومانسية شديدة، تعبيرا منها عن سعادتها بهذه المفاجأة المميزة.

وقد تألقت درة في الحفل بفستان قصير باللون الأسود مزين بكريستالات مع تطريزات بألوان فضية وذهيبة، من تصميم دار أزياء Balmain، ويصل سعره إلى 5458 جنيها استرلينيا، أي ما يعادل 116 ألف و127 جنيها مصريا.

وقد قامت الفنانة التونسية بتعديل التصميم الأصلي للفستان، فالتصميم الأصلي شفاف عند منطقة الصدر، ولكن درة ارتدته ببطانة سوداء غير شفافة في هذه المنطقة.

وقد كان المهندس هاني سعد قد فاجأ زوجته الفنانة التونسية درة بحفل صغير أعده خصيصا لها، احتفالا بعيد ميلادها، الذي يوافق يوم 13 يناير، حيث أنه أول عيد ميلاد لها بعد زواجهما.

زوج درة زيّن منزلهما بالكثير من البالونات البيضاء والذهبية، بالإضافة لبالونات حملت اسمها، كما أحضر لها قالب تورتة مميز كتب عليها اسمهاـ بالإضافة للكثير من الهدايا.

درة عبرت عن سعادتها الشديدة بهذه المفاجأة، ونشرت مجموعة صور من أجواء حفل عيد الميلاد، عبر خاصية “ستوري” على حسابها بموقع “انستجرام”.

الفنانة التونسية وجهت رسالة شكر لزوجها على هذا الاحتفال المميز، حيث كتبت: “أجمل مفاجأه في حياتي، ربنا يخليك ليا”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *