سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

في أول ظهور إعلامي لها بعد انفصالها عن عمرو دياب.. دينا الشربيني: كل واحد بيبان على حقيقته

بعد انفصالها عن الفنان عمرو دياب، حلت الفنانة المصرية دينا الشربيني ضيفة على برنامج “بصراحة مع” على قناة MBC1، تقديم الفنان عمرو يوسف.

دينا الشربيني تحدثت خلال الحلقة عن رأيها في الزواج، حيث قالت إن مشكلة الزواج تحدث لأننا نتعامل معه كنهاية للعلاقة لا كبداية لها.

وأضافت أن الطرفين خلال فترة التعارف قبل الزواج، سواء كانت خطوبة أو غير ذلك، لا يتصرفان بطريقة طبيعية، ويحاول كل منهما الظهور بمظهر مثالي.

وتابعت أن المشاكل تبدأ عندما يجمع الطرفين حياة في مكان واحد، ويرى كل طرف الآخر على حقيقته، مؤكدة أنه لو كان كل طرف أظهر حقيقته من البداية ما كانت حدثت المشاكل.

واستطردت أن مشكلة أخرى تحدث في الزواج، وهي عندما يتخيل طرف أنه امتلك الطرف الآخر، فكما يحدث عندما نمتلك أي شيء، الحقيبة كمثال، نبدأ في التعود عليها والشعور بأنها أصبحت ملكنا ، وبدلا من أن مضع صاحب الحقيبة على الطاولة نرميها على الأرض، بينما يفترض أن نتعامل مع كل يوم كما لو كان حياة جديدة.

وأكدت دينا أنها صريحة، لكن حدود صراحتها تتوقف إذا كان الموضوع لا يخصها وحدها، أو إذا طُلب رأيها في شخص آخر، أما إذا كان الموضوع يتعلق بها وحدها فستكون صريحة جدا.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by مشاهير (@famouspeoples390)

الجدير بالذكر أن خلاف عمرو دياب ودينا الشربيني قد انتشر خلال الفترة الماضية بشكل كبير وبات حديث الجمهور وذلك بعدما تردد أن خلاف الثنائي بسبب عدم “توثيق زواج عمرو دياب ودينا الشربيني”، لكن كل منهما لم يعلق حتى الآن سواء بالتأكيد أو النفي على ما يتم تداوله حول علاقتهما، وهذا ما أثار الجدل أيضًا، خاصة وأن الأزمة محل اهتمام جمهورهما.

وما جعل الأمر يزداد صعوبة هو عدم ظهور الفنانة المصرية مع عمرو دياب في حفلاته الأخيرة كما كانت تفعل في الماضي مما جعل البعض يرى أن الأزمة بين الثنائي في هذه المرة أكثر تعقيدا من أي أزمة أخرى.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *