سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

ملك أحمد زاهر تكشف تفاصيل بكاء والدها في كواليس أحد مشاهدها في مسلسل “لؤلؤ”

نشرت الفنانة المصرية الشابة ملك أحمد زاهر مؤخرا صورة من كواليس مسلسلها الجديد “لؤلؤ”، والتي ظهر فيها والدها أحمد زاهر، وهو يبكي أثناء تأديتها مشهد من المسلسل، ويقوم بتصويرها بكاميرا الموبايل الخاص به.

ملك أكدت أن والدها يدعمها دائما، وأنه انتظر معها ليدعمها خلال التصوير في هذا المشهد بالذات بالرغم من انتهائه من تصوير مشاهده في هذا اليوم، وذلك لأنها كانت خائفة من هذا المشهد بالتحديد.

الفنانة الشابة قالت: “كان بيجي عند ودني ويقول لي عايزك تركزي، هتعملي المشهد ده حلو، وابتدا بقى يصور، وبعد المشهد حضني جامد وقال لي برافو عليكي، أنا فخور بيكي”.

أما عن الصورة التي ظهر فيها وهو يبكي، قالت: “فجأة جاتلي صورة وهو بيصورني وبيعيط، فأنا شوفتها ما صدقتش، أنت واقف بتعيط وسط اللوكيشن اللي هو أنا أثرت فيك كده أنا؟ ده أحمد زاهر أنت متأثر بيا أنا؟ فاتأثرت وقولت لازم أنزلها”.

أما عن أول مشهد جمعهما في المسلسل، قالت: “كان أول مشهد بيننا في الحلقة الـ16، لما طارق بيقابل منة وهي مش عارفة إنه باباها في الشركة، كنت مرعوبة إني بصور قدام بابا، والمفروض إني أعامله وحش، ماكونتش عارفة هجيبها إزاي دي، لولا أنه قعد يطمني ويقول لي متقلقيش إحنا مع بعض، وعملنا المشهد وطلع حلو الحمد لله وعجب الناس”.

وكانت ملك قد نشرت صورة من كواليس المسلسل، ظهر فيها والدها أحمد زاهر، وهو يبكي أثناء تأديتها مشهد من المسلسل، ويقوم بتصويرها بكاميرا الموبايل الخاص به.

الفنانة الشابة علقت على الصورة بقولها: “اعملوا زووم عشان تشوفوا بيعيط و هو بيصورني و انا بعمل مشهد امبارح في لؤلؤ”.

وأضافت:”اليوم ده ماكنش عندو تصوير بس جه و وقف جمبي و مسبنيش ولا ثانية لوحدي . شكرا علي انك الداعم الاول لي . بحبك اوي اوي يا زيزو”.

كما نشر زاهر مجموعة صور جمعته بابنته ملك في الكواليس، وعلق قائلا: ” طارق و #منه #مسلسل_لؤلؤ والله يا بنتي انا كأحمد معترف بيكي برافو منه”، وذلك في إشارة منه إلى رفضه الاعتراف بها ضمن أحداث المسلسل، وردت ملك على تعليق والدها، بقولها: “أنت أحلى أب في الدنيا كلها”.

ومسلسل “لؤلؤ” من بطولة مي عمر، وأحمد زاهر، ونجلاء بدر، ومحمد الشرنوبى، ونيرمين الفقي، وإدوارد، وهيدى كرم، وملك أحمد زاهر، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وغيرهم، والعمل قصة مي عمر، وسيناريو وحوار محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على السيناريو والإخراج محمد سامي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *