سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

ميرهان حسين عن تلقيبها بـ”كيم كارداشيان” الغلابة: فخورة إني شبهها بس أنا طبيعي

صرحت الفنانة ميرهان حسين، إنها فخورة بتشبيه الناس بـ«كيم كاردشيان»، وأنها «كيم كاردشيان الغلابة»، موضحة: «مش بز عل، وأكيد بيبسطني، وفيه ناس بتشبهني بيها من فترة، لكن هي الوحيدة اللي أنا فخورة إني شبهها بس أنا طبيعي».

وأضافت «حسين»، في لقاء مع برنامج «ليلة الخميس» المذاع على قناة «MBC مصر» الفضائية، وتقدمه الإعلامية ياسمين عز، الخميس، أن تصريحاتها في الجونة عن إثارة الجدل كانت للمزاح فقط، وليس أكثر، موضحة: «أنا مش بتاعة مشا كل خالص، وأنا مش عارفة إيه المشا كل اللي حصلت في الجونة.. وأنا قولت: (لو أعرف الجو حر كدة كنت أثرت الجدل جدا).. وهناك رطوبة عالية، فأنا هزرت وقولت كدة».

وتابعت: «الناس لازم يوصلهم إننا بشر زيهم عادي، ولما ننزل في الحر عادي الميكب يسيح.. ولكن تصريحاتي عن الحر في الجونة كنت بهزر فيها».

وخلال الحلقة قلـ ـدت الفنانة ميرهان حسين عددًا من الفنانين، ومنهم: أليسا، وسميرة سعيد، أنغام، وذلك أثناء أداء أغنية «لقيت الطبطبة».

واستضافت الإعلامية ياسمين عز، في حلقة اليوم من برنامجها «ليلة الخميس»، كل من الفنان أحمد الفيشاوي، والفنانة ميرهان حسين، والفنان محمد عبدالرحمن، والفنانة ماريتا الحلاني.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *