سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بالقبلات والأحضان.. ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلاد زوجها طليق ياسمين عبدالعزيز.. شاهد

احتفلت الفنانة المصرية ريهام حجاج بعيد ميلاد زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز، بطريثة رومانسية.

ريهام حجاج نشرت صورة مجموعة للكثير من الصور الرومانسية التي جمعتها بزوجها، وظهرت فيها وهي تمطره بالأحضان والقبلات.

الفنانة المصرية علقت على الصور، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، بقولها: “عيد ميلاد سعيد لحبيبي وأعز أصدقائي ونصفي الثاني، وكل شيء في حياتي، أحبك إلى الأبد”.

وكانت ريهام حجاج قد أعلنت زواجها بشكل رسمي من محمد حلاوة، ونشرت صورهما معا، وقد تعرضت لانتقــادات، حيث اتهــمها بعض المتابعين بأنها خطــ ـافة رجالة.

ونشرت ريهام حجاج مؤخرا جزءًا من مقابلة أجريت مع زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، والتي تحدث خلالها عنها، قائلا: “أحب ريهام حجاج جداً وهي فنانة كبيرة وزوجة ممتازة”.

الفنانة المصرية علقت على كلام زوجها، على حسابها الخاص على موقع “إنستجرام”،  بقولها: “حبيبي”، لكن عدد كبير من متابعيها وجهوا إليها الاتهامات بأنها اختــ ــطفته من زوجته الأولى الفنانة ياسمين عبدالعزيز وأولاده.

إحدى المتابعات كتبت: “اللي ملوش خير في مراتة اللي قعدت معاه سنين وولاده ملوش خير في حد”، فردت ريهام بقولها: “مين اللي قلك ماكنش له خير؟ كنتِ معاهم؟ وتعرفي علاقته بولاده منين؟ بلاش هـ ـــري وقـ ــلة أدب وحشـ ـــر مناخير في حياة الناس”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *