سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد انفصاله عن دينا الشربيني.. أبناء عمرو دياب يدعمونه على المسرح على نغمات أغنية “قمرين”.. صور وفيديو

أحيا الفنان المصري عمرو دياب حفلًا غنائيًا كبيرا يوم الجمعة الماضية بإمارة دبي، على مسرح “ستاد دبي”.

وكان مفاجأة الحفل ظهور ابنيه التوأم “كنزي” و”عبدالله”، على المسرح، والذين صعدا ليشاركان والدهما الهضبة الغناء ويرقصان على أغنيته الشهيرة “قمرين”، والتي غناها لهما بعد ولادتهما.

 

عمرو دياب نشر مقطع فيديو لابنيه عبدالله وكنزي وهما يصعدان معه على المسرح لغناء نفس الأغنية، في طفولتهما ودمجه مع الفيديو الحديث، وعلق قائلا: “عمر مختلف لكن نفس العمر”.

ويبدو أن أبناء عمرو دياب حرصوا على دعمه، بعدما انفصل مؤخرا عن الفنانة دينا الشربيني، والتي كانت تحرص على الحضور معه في كل حفلاته.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

وكانت قد انتشرت أنباء عن خلاف عمرو دياب ودينا الشربيني خلال الأسابيع الماضية بشكل كبير وبات حديث الجمهور وذلك بعدما تردد أن خلاف الثنائي بسبب عدم “توثيق زواج عمرو دياب ودينا الشربيني”، لكن كل منهما لم يعلق حتى الآن سواء بالتأكيد أو النفي على ما يتم تداوله حول علاقتهما، وهذا ما أثار الجدل أيضًا، خاصة وأن الأزمة محل اهتمام جمهورهما.

وما جعل الأمر يزداد صعوبة هو عدم ظهور الفنانة المصرية مع عمرو دياب في حفلاته الأخيرة كما كانت تفعل في الماضي مما جعل البعض يرى أن الأزمة بين الثنائي في هذه المرة أكثر تعقيدا من أي أزمة أخرى.

وعمرو دياب لديه 4 أبناء، الأولى “نور” وهي ابنته من الفنانة شيرين رضا، و”كنزي وعبدالله وجنى” من زوجته الثانية زينة عاشور.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *