سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

(لما كنا صغـيـريـن).. عبير صبري تنشر صورة نادرة برفقة منى زكي ونيللي كريم

كشفت الفنانة عبير صبري، عن صورة قديمة نادرة جمعتها بالنجمات منى زكي ونيللي كريم وغادة عادل والفنانة المعتزلة نهى العمروسي، أثناء بداية مشوارهن الفني، مؤكدة أنهن يظهرن في الصورة صغيرات في العمر، ولكنهن الآن أصغر وأجمل.

عبير عثـ ـرت على الصورة أثناء ترتيب أغراضها الشخصية في المنزل ونشرتها عبر حسابها بموقع إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: صورة قد يمة وإحنا فى البدايات لقيتها وأنا برتب حاجاتى كنا صغيرين ودلوقتى بقينا أصغر.. الجميلات منى.. غادة.. نيللى.. نهى”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Abeer Sabry (@abeersabryofficial)

يذكر أن عبير صبري استعـ ـانت مؤخرًا بصورها القد يمة لنفي الشائـ ـعات المتكررة حول خضو عها لجـ ـراحـ ـات تجميل، وعرضت صور لها وهي صغيرة خلال لقائها مع الإعلامي الدكتور عمرو الليثي ببرنامجه “واحد من الناس” على شاشة “الحياة”، وعلقت عليها قائلة: اهى صورتي وانا صغيرة، نفس شفـ ـايفى علشان الناس اللي بتقولي نفخـ ـاها، نفس عنيا، ومناخيري، وخدودي أهو.

وأضافت قائلة، هعمل عمـ ـلية تجـ ـميل في الوقت اللي أحس فيه أنه لازم اشـ ـد وشى.

واعتر فت عبير بأن مشاهد الإثـ ـارة ساهمت في نجوميتها، ولكنها أكدت أنها حاليا تضع خطوطًا حمـ ـراء تتوافق مع وضعها كزوجة ومع معتقداتها الدينية، وقالت: الآن أقرأ السيناريو ومن الممكن أن أرفـ ـض أي أدوار جر يئة وأي مشهد فيه قبـ ـلة، وملابس جر يئة وغير ذلك.

وتابعت: قناعتي الآن أن اختار بعض الأدوار وأرفـ ـض الآخر، ولدي الآن عائلتي وزوجي، لذلك الاختيار في تلك المرحلة يختلف عن بداياتي، وفعلا كان هناك فيلم مهم عرض عليا وكان فيه مشهد جر يء، ورفـ ـضت ولم أشارك فيه.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *