سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد تدهور حالته ونقله للعناية المركزة بسبب كورونا.. تعرف على نتيجة المسحة الخامسة لوائل الإبراشي

بعدم تدهورت حالته الصحية، ونقله للعناية المركزة خلال الفترة الماضية، خضع الإعلامي المصري وائل الإبراشي، للمسحة الخامسة لفيروس “كورونا” المستجد، والذي أصيب به منذ عدة أسابيع.

وجاءت نتيجة المسحة الخامسة لوائل الإبراشي “سلبية”، مما كشف عن شفائه من فيروس “كورونا”، وقد خرج من المستشفى وعاد لمنزله، لكنه لا يزال يعاني فقط من بعض الالتهابات البسيطة، بينما استعادت الرئة نشاطها وأصبح التنفس طبيعيًا.

وكان الإعلامي المصري وائل الإبراشي قد كشف مؤخرا تطورات حالته الصحية بعد إصابته بـ “كورونا”، وذلك من خلال رسالة أرسلها إلى زميله الإعلامي عمرو أديب، والذي قرأها على الهواء في برنامجه “الحكاية”.

وائل الإبراشي كشف في رسالته أنه ممنوع من الكلام نظرا لتضرر رئتيه بشكل كبير، حيث قال: “أنا ممنوع من الكلام بأمر الأطباء، تحياتي لأخي وصديقي عمرو أديب بمكنه قراءة رسالتي التالية”.

وأضاف: “منذ أن حملني الإسعاف من منزلي إلى مستشفى زايد التخصصي وأنا في حالة حرجة، حيث تمكنت الكورونا من التهام جزء كبير من الرئتين ولم تترك لي إلا مساحات صغيرة للتنفس”.

وتابع: “الآن فقط بدأت حالتي تتحسن ولكني أحتاج إلى دعواتكم، ورغم صعوبة الحالة إلا أنني على يقين قوي بالشفاء بمشيئة الله سبحانه وتعالى.. دعواتكم”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *